حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتلقى أخبارًا جيدة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتلقى أخبارًا جيدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالإيجابية الشديدة وقوة الشخصية والإقبال على الحياة، كما يتمتع بالشجاعة والحزم ولكن يعيبه الغيرة الشديدة والعصبية وفقدان الأعصاب بسرعة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة المتعلقة بعملك. يمكن أن تكون زيادة فى المرتب أو تعيينًا جديدًا أو موقعًا جديدًا أو تغييرًا فى العمل أو عرض من شركة مختلفة. يمكن أن تصلك هذه الأخبار عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد. 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

شيء ما فى علاقتك يمنحك شعورًا غريزيًا بأن كل شيء يعمل بشكل مثالى وأن هناك أمل فى علاقة دائمة طويلة قد تأخذ العلاقة شكل الزواج. ولكن قبل أن تعطى كل ما تبذله ، خذ نفسا عميقا واقرأ بين السطور. قد يكون الأمر صحيحًا أو قد تجد شيئًا ما كنت تتجاهله.

برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تصادف أى موقف يؤثر على صحتك بشدة. حاول أن تحرر نفسك من عبء العمل فى الأيام القادمة لتجنب الشعور بالإرهاق. حافظ على هذه الطاقة لتحقق عودة قوية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم من أيام حظك، فشخصيتك المبهجة تجذب الآخرين ومن المرجح أن تكون ناجحا وشعبيتك فى تزايد فقط استمر فى أن تكون نفسك دون أن تترك فرصة للغرور أو الخداع أن يلوثا شخصيتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة