حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة ممتعة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة ممتعة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التردد فى القرارات خاصة المهمة والمصيرية التى تشكل وتغير مجرى حياته هى أهم عيوبه، لكن من مميزاته أنه يفكر بطريقة أكثر منطقية وواقعية، فهذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية، والفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

على الصعيد المهنى

ارسم شكل معين للعلاقة مع الزملاء، فلا يمكن أن تكون معهم لطيفًا يوميًا وصعب التعامل فى يوم آخر، العلاقة الطيبة لا يجب أن تتأثر سلبيًا بسبب التنافس فى العمل أو القيام بالنقاش الحاد، اهتم بأن تفرق بين العمل والعلاقات الاجتماعية بمحيطه.

على الصعيد العاطفى

التخطيط اليوم لعمل خروجة رومانسية سيكون مهما جدًا لتجديد العلاقة العاطفية، التى تعانى من الفتور والجفاء طوال الفترة الماضية بسبب التجاهل وونسيان المناسبات المهمة مثل عيد الميلاد وعيد الزواج.

على الصعيد الصحى

الشعور المستمر بالحاجة إلى تناول السكريات بسبب قيامك برجيم قاس، حاول أن تستشير الطبيب المتخصص فى طريقة صحية لإنقاذ الوزن واتباع رجيم صحى يحتوى على كل العناصر الغذائية حتى لا تشعر بالحرمان.

توقعات خبراء الفلك:

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يجدد حياته بشراء بعض الملابس والقيام برحلة قصيرة خارج مدينته، وأن يستمتع بوقته بشكل أفضل للخروج من تجربة قاسية مر بها مؤخرًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة