حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اغتنم الفرصة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اغتنم الفرصة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالنشاط الشديد والحيوية وهو من الأبراج العملية التى تجتهد حتى تحقق أحلامها وهو من الأبراج التى تحترم الروابط الأسرية بشدة، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحلى بالصبر قدر الإمكان ولا تفقد أعصابك أمام المفاجآت الصادمة فى العمل فهذا يمكن أن يضيع جهدك السابق كله. وأنت اليوم فى حاجة لاستثمار كل مهاراتك فى التواصل الاجتماعى وإدارة الأزمات واحذر قدر الإمكان الاشتباك مع شخص آخر فى العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تفهم السبب وراء التغير المفاجئ فى سلوك شريك حياتك تجاهك، وتدرك أن تجاهلك الطويل له هو السبب فى ذلك فحاول أن تدلله وتمنحه ما يحتاجه من اهتمام ورعاية قبل ان تفقده للأبد.

برج العذراء على الصعيد الصحى

كنت مليء بالحماس لتحسين صحتك ولياقتك البدنية ولكن تقف أمامك بعض العقبات من الأشخاص المقربين منك، فلا تسمح لأحد أن يفسد عليك خطتك لتحسين صحتك وأسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تنفتح آفاق جديدة أمامك خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحدث فى حياتك الكثير من التطورات الجديدة ولكن جميعها إيجابية فكن مرنًا ومستيقظًا لالتقاط الفرص قبل ضياعها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة