صور.. وزيرة الصحة تستمع لآراء مواطنى أسيوط عن حملة القضاء على فيروس سى

الأحد، 21 أكتوبر 2018 10:58 ص
صور.. وزيرة الصحة تستمع لآراء مواطنى أسيوط عن حملة القضاء على فيروس سى وزيرة الصحة تستمع لمواطنى أسيوط بحملة القضاء على فيروس سى
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأراء الأطباء المشاركون فى حملة القضاء على فيروس سى، حيث كشف أحد الأطباء عن إقبال المواطنين على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن حملات التوعية ساهمت بشكل إيجابى فى توافد المواطنين على نقاط المسح عن فيروس سى.

وزيرة-الصحة-تستمع-للمواطنين-بحملة-القضاء-على-فيروس-سى-(1)

واستفسر محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، ووزيرة الصحة من مدخلى البيانات عن عدد الحالات التى سجلت فى مبادرة فيروس سى، وتأكدا من رضاء المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة لهم .

وتواصل وزيرة الصحة جولاتها التفقدية بمحافظة أسيوط، لمتابعة نقاط المسح فى حملة القضاء على فيروس سى، وتفقد بعض المستشفيات والوحدات الصحية.

وزيرة-الصحة-تستمع-للمواطنين-بحملة-القضاء-على-فيروس-سى-(2)

ومن المقرر أن تعقد وزيرة الصحة والسكان، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام محافظة أسيوط، لإعلان نتائج مبادرة الرئيس للقضاء على "فيروس سى"، والكشف عن الأمراض غير السارية بأسيوط، ومن المقرر أيضا عرض الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير ورفع كفاءة بعض المستشفيات المركزية والوحدات الصحية بالمحافظة، وسبل الدعم الذى تقدمه الوزارة للقطاع الصحى بالمحافظة، والنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وزيرة-الصحة-تستمع-للمواطنين-بحملة-القضاء-على-فيروس-سى-(3)

جدير بالذكر، أن تستهدف مبادرة القضاء على فيروس سى بأسيوط إجراء الكشوفات الطبية المتخصصة للفئة العمرية فوق 18 عامًا بإجمالى 2 مليون و593 ألفا و104 مواطنين بمحافظة أسيوط، وتغطى الحملة الكشف فى جميع المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية ومراكز الشباب، وتجمعات المواطنين بالأحياء الشعبية، وتم تجهيز 257 نقطة و956 فرقة طبية موزعة على مستوى المحافظة.

 
وزيرة-الصحة-تستمع-للمواطنين-بحملة-القضاء-على-فيروس-سى-(4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة