الأزهر الشريف يطلق قافلة دعوية للأقصر لتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 03:08 م
الأزهر الشريف يطلق قافلة دعوية للأقصر لتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة قافلة مجمع البحوث الإسلامية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إلى محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، قافلة مجمع البحوث الإسلامية ضمن الخطة التوعوية التى ترتبط بواقع الناس وتعالج المشكلات المجتمعية وتكثف من الجوانب التوعوية، وذلك بتكليف من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

 

واجتمعت القافلة بالدكتور خليفة محمد ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، والذى أثنى على الجهود المبذولة من المجمع فى إرسال هذه القوافل التى تعمل على تبصير المواطنين، وتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة لديهم، والتى تحاول قوى الشر نشرها بين الناس لتنفيذ مخططات أعداء الوطن فى الداخل والخارج والذى يعملون بالوكالة للغير ويستهدفون أمن واستقرار الوطن.

 

وأوضح الشيخ محمد ربيع موجه عام بوعظ الأقصر، بأن خطة عمل القافلة يتم عبر محاور مهمة مثل: الجوانب الإنسانية فى الإسلام، وقيم الرحمة والمحبة والتعاون والتكافل بين الناس، والعمل والإنتاج والانتماء للوطن، وقيمة الأمل.

 

الجدير بالذكر أن التواصل مع الشرائح المتعددة من الناس فى المدارس والمعاهد ومراكز الشباب والجمعيات والعائلات بالإضافة إلى الندوات والدروس التى تعقد بالمساجد؛ وسيعمل أعضاء القافلة على التركيز على فئات الشباب والحوار معهم والاستماع إليهم والرد على استفساراتهم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة