موظف يتهم رئيس قرية بالخانكة بالتعدى عليه بالضرب لرفضه تنفيذ قرار نقل

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 07:53 م
موظف يتهم رئيس قرية بالخانكة بالتعدى عليه بالضرب لرفضه تنفيذ قرار نقل محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر  محمد طلعت شاكر موظف بالوحدة المحلية لقرية المنايل، محضرا اتهم فيه رئيس القرية ويدعى "محمد ع م" بالتعدى عليه بالضرب وسبه وإحداث إصابات به بسبب اعتراض الموظف على تنفيذ قرار نقل أصدره رئيس القرية له. 

وكانت قد نشبت مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام رئيس القرية بالتعدى عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابات به فحرر محضر حمل رقم 31 جنح الخانكة وحرر تقرير طبى بالإصابات الموجودة فى جسده.

كما تقدم المجنى عليه بمذكرة لرئيس مدينة الخانكة تتضمن الواقعة ومرفق بها صورة من المحضر وعلى الفور قام رئيس المدينة بتحويلها للشؤون القانونية بالمجلس للتحقيق فيها.

ومن جانيه قال "محمد ع"، رئيس قرية المنايل أنه فوجئ بدخول الموظف محمد طلعت شاكر على مقر الوحدة المحلية بالقرية وتلفظه بسباب قبيح فى وجود سكرتيرة الوحدة ومجموعة من المواطنين، موضحا: "احنا فى الأول ظننا أنه تشاجر مع حد، لحد ما وقف مكان ما احنا قاعدين قدام الوحدة المحلية وخبط على الترابيزة وبيقولى وحياة أمك ما هتقعد فيها دقيقة واحدة".

وتابع رئيس قرية المنايل فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "تدخل الحاضرون لوقفه عن هذا السباب ودخل لمقر الوحدة وقمت بكتابة مذكرة بما حدث لعرضها على رئيس المدينة، وأثناء كتابتها عاد مرة أخرى وزاد فى السباب، إلا أن الأمر تطور ومد يده فقمت مسرعا للدفاع عن نفسى، وهذا ما أكده الحاضرون".

وأوضح أن الأمر جاء بعد طلب رئيس المدينة لانتداب موظفين إلا أن أحدهما مريض "كساح" والآخر لديه ظروف شخصيه، وتمت مخاطبة رئيس المدينة الذى بدوره وجه باستبدالهما باثنين آخرين، وبالفعل تم عقد جلسة لبعض الموظفين وتم الانتهاء على اختيار اثنين بموافقتهما من بينهما هذا الموظف، وتم إرسال الأسماء لرئيس المدينة أمس الإثنين، إلا أنه صباح اليوم تمت هذه الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة