أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وصف نجم يوفنتوس بالمغرور

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 09:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وصف نجم يوفنتوس بالمغرور رونالدو فى ملعب أولد ترافورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف كوينتشن فورتشن لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بـ "المغرور".

رونالدو خلال إحتفاله بهدف ديبالا فى مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس
رونالدو خلال إحتفاله بهدف ديبالا فى مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

 

لاعب مانشستر يونايتد السابق يصف رونالدو بالمغرور

قال الجنوب أفريقي فورتشن، في تصريحات لصحيفة "الجارديان" ، :" في المرة الأولى التي رأيت فيها رونالدو، لم يرهبني، لكن في غرف خلع الملابس، كانوا يقولون إنه مذهل".

أضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق الذى زامل رونالدو خلال فترة تواجده فى "أولد ترافورد" قبل الإنتقال إلى ريال مدريد فى عام 2009، قائلاً ،:"كريستيانو رونالدو كان مغرورًا، وقال عن نفسه إنه الأفضل في العالم".

إختتم فورتشن تصريحاته قائلاً ،:"السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري للشياطين الحمر، كان السبب في نضج وتطور كريستيانو رونالدو، لقد دعم اللاعب البرتغالي بشكل كبير وعلمه كل شيء".

جدير بالذكر أن البرتغالى كريستيانو رونالدو عاد أمس،الثلاثاء، إلى ملعب أولد ترافورد وشارك فى فوز يوفنتوس على الشياطين الحمر بهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

رونالدو يلتقى فيرجسون فى أولد ترافورد

رونالدو وفيرجسون
رونالدو وفيرجسون

 

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، على لقاء مدربه السابق السير أليكس فيرجسون فى ملعب "أولد ترافورد" خلال تواجد البرتغالى ضمن فريقه فى المباراة التى جمعتهم مع مانشستر يونايتد، مساء أمس الثلاثاء.

ونشر رونالدو صورة جمعته بالمدرب الأسطورى وعلق عليها قائلا "مدرب رائع وفوق كل شيء رجل رائع، علمنى الكثير من الأشياء داخل وخارج الملعب، إنه لشيء عظيم لرؤيتك فى حالة جيدة ".

وكان قد حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا صعبا على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى 1-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

الهدف الوحيد جاء عبر النجم الأرجنتينى باولو ديبالا فى الدقيقة 17 مستغلا كرة عرضية تهيأت له أمام المرمى ليضعها داخل الشباك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة