الجمعة .. فصل المياه عن مركز بنى مزار بالمنيا لأعمال الصيانة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 11:20 ص
الجمعة .. فصل المياه عن مركز بنى مزار بالمنيا لأعمال الصيانة قطع المياه - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا ، عن فصل المياه يوم الجمعة القادم الموافق 26 أكتوبر، لمدة زمنية تتراوح 4 ساعات بدءا من الساعة الثانية ظهرا وحتي السادسة مساءا، وذلك بنطاق المدينة ومجلس قروي كل من " الحسينية - بني علي - أبوجرج - القيس ".
 
وأوضح المهندس إسماعيل الفحام رئيس المركز ، أن الفصل يأتي لإتمام عملية الإصلاح والصيانة اللازمة لخط المياه الرئيسي للمحطة علي النيل.
 
ومن جانب آخر ، تابع العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، مستوى الخدمات المقدمة بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة بقرى "عزوز ـ سفاى ـ ابوقرقاص البلد ـ الكرم ـ منهرى" ، وحى شرق المدينة ، وذلك للتأكد من حسن سير العمل والوقوف على مستوى النظافة العامة والخدمة المقدمة للمواطن.
 
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها رئيس المركز تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتكثيف الرقابة والمتابعة لكافة القطاعات الخدمية داخل القرى التابعة لمجالس المدن وتكثيف حملات النظافة داخل كل قرية ورفع كافة التراكمات الموجودة بالشوارع والدفع بمعدات الوحدة القروية لنقل هذه التجمعات من القمامة والمخلفات إلى المقالب العمومية وإزالة ورفع كل حالات الإشغالات على جانبي الطريق العام وبالطرق المؤدية من والى المدارس.
 
من جانبه ، طالب رئيس المركز رؤساء القرى خلال الجولة بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين.
 
كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا، 90 حالة إزالة إدارية، كما حررت 18 محضر إشغال طريق و8 محاضر بيئة ومحضرين إدارة محلات بدون ترخيص، وذلك خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات نفذتها الوحدة المحلية بقرية اسطال من اجل تحقيق الانضباط بالشارع المنياوي والحفاظ على حرم الطريق العام.

وقال مدحت القاضي رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في رفع حالات الإشغال المخالفة وتنفيذ حملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتكثيف حملات إزالة  التعديات على الاراضى الزراعية والإشغالات على حرم الطريق العام من اجل تيسير حركة المرور أمام المواطنين والحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المحافظة. 

اكما أزالت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا ، 35 حالة تعدى بالبناء على الارض الزراعية لمجلس قروي شلقام بطريق خليل بيه وشلقام وساقولا ، ضمن تكليفات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا لإزالة التعديات الواقعة على أراضى الدولة ،خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات المختصة بهدف الحفاظ على رقعة الأراضى بالمحافظة .
 
وقال اسماعيل الفحام رئيس المركز ، إن الحملة اسفرت عن إزالة 26 حالة وحدة محلية على مساحة 1800م2 و 4 حالات اصلاح زراعى بمساحة 3قيراط و12سهم و5 حالات زراعة على مساحة 4قيراط و12سهم بالوحدة المحلية لقرية شلقام .
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة