بعد قتل رئيس الخزينة لزميله والانتحار.. النيابة تحاول فك لغز اختلاس 3 ملايين جنيه بمكتب بريد قليوب.. جرد الأرصدة بالمكتب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيين .. وإخلاء سبيل 8 موظفين فى واقعة انتحار رئيس الخزينة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 11:30 ص
بعد قتل رئيس الخزينة لزميله والانتحار.. النيابة تحاول فك لغز اختلاس 3 ملايين جنيه بمكتب بريد قليوب.. جرد الأرصدة بالمكتب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيين .. وإخلاء سبيل 8 موظفين فى واقعة انتحار رئيس الخزينة قليوب
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- النيابة تصرح بدفن الجثمانين بعد عرضهما على  الطب الشرعى 

بعد واقعة القتل البشعة التى شهدها مكتب بريد قليوب بمحافظة القليوبية، وراح ضحيتها رئيس الخزينة والصراف، ما تزال النيابة وأجهزة المباحث تحاول فك لغز اكتشاف عجز 3 ملايين جنيه بالعهدة، بعد أن قتل رئيس الخزينة الصراف بطلقة بصدره، ثم أطلق النار على نفسه ليسقط قتيلاً.
 
التحقيقات الأولية لضباط البحث الجنائى تشير إلى أنه يوم الحادث قامت لجنة من مفتشى الجرد مكونة من 4 أعضاء، بعمل جرد بالدور الثانى للخزينة العامة لمدن قليوب وبنها والقناطر الخيرية، واكتشفت اللجنة عجزا ماليا يصل لمبلغ 3 ملايين جنيه عهدة رئيس الخزينة، وفور ذلك نشبت مشادة كلامية بين «محمد. ح» رئيس الخزينة، و»مؤمن. ع» صراف أول الخزينة، وفور خروج المفتشين إلى المكتب المجاور لهم لتكملة الجرد سمعوا صوت طلقات نيران، وبالذهاب إلى مصدر الصوت وجدوا الجثتين ملقتين على الأرض وسط الدماء.
 
قليوب  (1)
 
وانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، وتبين قيام موظف بمكتب بريد قليوب بإطلاق النار على زميله بطبنجة كانت بحوزته، وبعدها أطلق النار على نفسه، عقب اكتشاف لجنة تفتيش من مكتب البريد الرئيسى ببنها وجود عجز فى عهدته بقيمة 3 ملايين جنيه، تم نقل جثتى الموظف وزميله إلى مستشفى قليوب المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. ويعكف فريق من النيابة العامة على إجراء تحقيقات موسعة للوصول إلى كشف لغز العجز الكبير بعهدة خزينة مكتب بريد قليوب، وأين ذهبت هذه الأموال ومدة وجودها فى الخزينة بعد جرد كل الأرصدة ومراجعة المستندات الدالة على السحب والإيداع، وطلبت النيابة ملفهما الوظيفى واستدعاء زملائهم ورؤساؤهم فى العمل بمنطقة بريد القليوبية لسؤالهم.
 
ومن جانبها، أخلت نيابة قليوب سبيل 8 موظفين ببريد قليوب من سراى النيابة، بدون أى ضمانات فى واقعة إطلاق رئيس خزنة بمكتب بريد قليوب الرصاص على زميله "صراف"، وبعدها أطلق النار على نفسه مما أدى إلى مصرعهما لوجود عجز بالخزينه بلغ 3 ملايين جنيه من عهدته ما، كما أمرت النيابة العامة،جرد كل الأرصدة ومراجعة المستندات الدالة على السحب والإيداع وطلبت النيابة ملف الوظيفى للمتوفيين، كما أمرت بالتصريح بدفن جثثهم.
 
قليوب  (2)
 
p.11
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة