محافظ الدقهلية لموظفى مجلس مدينة منية النصر: "مش عايز شغل على الورق"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:57 م
محافظ الدقهلية لموظفى مجلس مدينة منية النصر: "مش عايز شغل على الورق" الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم الأربعاء، مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة بمنية النصر الابتدائية يرافقه على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، وآمال طرابية عضو مجلس النواب، ومحمد عبد الغنى رئيس المركز والمدينة.

50821-محافظ-الدقهليه-يتفقد-ادارات--مركز-ومدينة-منية-النصر-(1)

وتفقد شاروبيم، المدرسة التى تضم 13 فصلا تحتوى على 663 تلميذا، موجها بتشكيل لجنة من هيئة الأبنية التعليمية لبحث ودراسة إنشاء أدوار إضافية جديدة لمدرسة منية النصر الابتدائية المشتركة، حيث تتكون من دورين فقط، وذلك لتخفيف كثافة الفصول.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الدعم والرعاية اللازمين لتوفير منظومة تعليمية متكاملة تلبى طموحات الدولة فى تخريج أجيال واعية وعلى درجة عالية من العلم، مطالبًا التلاميذ بالحرص الدائم على العملية التعليمية والالتزام بالجدول المدرسى ومتابعة الدروس أولًا بأول.

50821-محافظ-الدقهليه-يتفقد-ادارات--مركز-ومدينة-منية-النصر-(1)

قام محافظ الدقهلية اليوم بتفقد إدارات رئاسة مركز ومدينة منية النصر، كما تفقد عددا من إدارات مجلس مدينة منية النصر، موجها بسرعة البدء فى تشغيل المركز التكنولوجى بإحدى قاعات المجلس لسرعة إنهاء الخدمات، وتفقد ادارة الإيرادات وطلب بيان بالإيرادات المتحصلة، وفى إدارة الأملاك طالب العاملين بها بإعداد بيان شامل بما تم حصره فعليا، فضلا عن حصر شامل لكافة أملاك الدولة.

وطالب شاروبيم، إدارة التراخيص ببيان شامل بعدد الرخص الصادرة بداية من شهر أكتوبر الجارى حتى اليوم، مشددًا على الإزالة من المهد، قائلًا: "لا تجلسوا على مكاتبكم مش عايز شغل على الورق عايز إزالة من المهد".

ووجه محافظ الدقهلية رئيس المدينة بضرورة عقد لقاء المواطنين بالوحدة بصفة منتظمة لاستقبال المواطنين، مشددا على ضرورة الاستماع اليهم وحل مشكلاتهم.

 

51708-محافظ-الدقهليه-يتفقد-ادارات--مركز-ومدينة-منية-النصر-(2)
 

 

57698-محافظ-الدقهليه-يتفقد-ادارات--مركز-ومدينة-منية-النصر-(3)
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة