إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة لخلافات تسليم منقولات زوجية بالبحيرة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 11:03 ص
إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة لخلافات تسليم منقولات زوجية بالبحيرة مشاجرة-ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة فى مشاجرة لخلافات المصاهرة وتسليم منقولات زوجية بدمنهور.
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور بوقوع مشاجرة فى شارع 23 يوليو بدائرة القسم.
 
وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من: طرف أول "عيشة.ا" 60 سنة ربة منزل مقيمة مدينة أبو المطامير مصابة "خدوش بالوجه والرقبة" وشقيقها "إكرامى" 37 سنة حاصل على ثانوية أزهرية، و"حميدة" 20 سنة طالب، وطرف ثانى "نهى.ا" 32 سنة ربة منزل طليقة الثانى من الطرف الأول مصابة بسحجات وكدمات، و"إبراهيم" 31 سنة حاصل على دبلوم، و"شحاتة" 28 سنة عاطل "شقيقى الأولى"، و"رضا.ر" 23 سنة عاطل لخلافات بينهم بسبب المصاهرة "تسليم منقولات زوجية"، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.

من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط شخص ينتحل صفة مفتش تموين وقيامه بالتفتيش على البضائع وطلب مبالغ مالية من أصحاب المحلات نظير عدم تحرير مخالفات تموينية ضدهم.

كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية.

وبالفحص تبين ورود بلاغ  لمركز شرطة الرحمانية من صاحب محل بقالة تموينية بقرية الشراقوة دائرة المركز بتمكنه بمساعدة الأهالى من ضبط أحد الأشخاص لانتحاله صفة مفتش تموين.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المذكور والأهالى بضبط "محمد.ا" 42  سنة حاصل على ثانوية أزهرية حال حضوره للمحل الخاص بالمُبلغ منتحلاً صفة مفتش تموين، وقيامه بالتفتيش على البضائع بالمحل وطلب مبالغ مالية نظير عدم تحرير مخالفات تموينية ضده.

وبالكشف عن المذكور تبين أنه محكوم عليه فى قضية تبديد غيابياً حبس 3 سنوات وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وكذا صحة الحكم الصادر ضده.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة