ميزة الملصقات تصل أخيرا لتطبيق "واتس آب" على أندرويد و iOS

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 06:00 ص
ميزة الملصقات تصل أخيرا لتطبيق "واتس آب" على أندرويد و iOS واتس اب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف تطبيق واتس آب أخيرا ميزة الملصقات لجميع المستخدمين حول العالم، وقالت الشركة اليوم إن دعم الملصقات سوف يتم طرحه لمستخدمى Android و iOS خلال الأسابيع المقبلة، وفى البداية، سيحصل مستخدمو التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار على مجموعة محدودة من الملصقات المقدمة من فريق التصميم الخاص بـ "واتس آب" وبعض "الفنانين الآخرين" الذين تختارهم الشركة.

ومع ذلك، من المحتمل أن يتغير ذلك فى المستقبل لأن تطبيق واتس اب سيسمح لأى شخص بإضافة ملصقات يمكن استخدامها داخل التطبيق، وسيحتاج صناع  الملصقات إلى نشر منتجاتهم كتطبيق على جوجل بلاى أو آب ستور، ومن هناك، يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيقات ثم الاستفادة منها داخل واتس اب.

whatsapp-stickers
whatsapp stickers

 

وتوجد ميزة الملصقات على عدد واسع من التطبيقات، ويضم تطبيق تليجرام الملصقات الأكثر انفتاحًا، يمكن لأى شخص صنع ملصقات ونشرها فى دقائق معدودة فقط، ولكن يؤدى ذلك إلى مشكلات مثل الانتحال ومستويات الجودة المختلفة.

يذكر أن قبل صفقة استحواذ فيس بوك على واتس اب فى عام 2014، كان المؤسسون يعارضوا بشدة الإعلانات والألعاب وغيرها من المهام، اعتبروهم أمورا تافهة واعتقدوا أنها تنتقص من الهدف الأساسى لـ "واتس اب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة