مباحث مركز التل الكبير تضبط عاطل بحوزته سلاحا ناريا

القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 07:32 م
القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام من القبض على 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء بقصد الدفاع عن النفس فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلا من المتهم "احمد.م.غ"19 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثالث الاسماعيلية بحوزته سلاح ابيض"مطواه" والمتهم "على. خ.ع"27 عاما عاطل ومقيم البلابسة بحوزته سلاح ابيض"مطواه" والمتهم "محمد.ع.ج"31 عاما عاطل ومقيم دائرة هدى شعراوى بحوزته سلاح ابيض"مطواه" والمتهم "مصطفى.ع.م"33 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية بحوزته سلاح ابيض"سكين".

 بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

فيما ألقى ضباط مباحث مركز التل الكبير، القبض على عاطل بحوزته سلاحا ناريا"طبنجة 9 مم حلوان " و10 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 10 جرام

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام المقدم محمد فيصل رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه بالقبض على المتهم "ابراهيم.ج.ا" 37 عاما عاطل ومقيم العاشر من رمضان محافظة الشرقية بحوزته سلاحا ناريا "طبنجة 9 مم حلوان" و10 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 10 جرام وهاتف محمول.

بمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهم بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته المحرمة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة