أخبار ميسي اليوم عن خطة توتنهام لإيقاف نجم برشلونة فى ويمبلي

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:43 م
أخبار ميسي اليوم عن خطة توتنهام لإيقاف نجم برشلونة فى ويمبلي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى خطراً كبيراً على مرمى توتنهام الإنجليزى فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلى".

ميسي نجم برشلونة الأسبانى
ميسي نجم برشلونة الأسبانى

ديلى ميل تكشف خطة توتنهام لإيقاف ميسي

كشفت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، عن خطة توتنهام للسيطرة على ليونيل ميسي والحد من خطورته فى وسط ملعب النادى اللندنى قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين مساء اليوم.

أكدت الصحيفة، إن المفتاح الرئيسى لإيقاف ليونيل ميسي نجم برشلونة هو خلق الكثير من الإزدحام بمنطقة خط الوسط وهذا سيقع على عاتق فيكتور وانياما وهاري وينكس فى ظل الإصابات التى تضرب صفوف السيبرز حالياً.

بالإضافة إلى الضغط المكثف على ميسي من الجانب الخلفى لتقليل المساحات أمامه فى التسديد على مرمى لوريس أو إقتحام منطقة الجزاء ومنحه فرصة المراوغة.

ميسي وبيكيه
ميسي وبيكيه

 

أزمة داخل برشلونة بين ميسي وبيكيه

نشبت أزمة ثنائية داخل فريق برشلونة الإسبانى بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه قبل اللقاء المرتقب ضد توتنهام اليوم ، الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلى".

ذكرت صحيفة "أس"الإسبانية، إن العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ليست جيدة حالياً هلى خلفية النتائج السلبية التى حققها البلوجرانا وإهداره لـ 7 نقاط فى أخر 3 جولات بالدورى الإسبانى.

أضافت الصحيفة، أن المدافع الإسباني أبدى استياءه من ميسي لعدم تحدثه بصفته قائداً للفريق لوسائل الإعلام عندما تكون النتائج سلبية لدعم الفريق، واتهمه بأنه لا يتحدث إلا عندما يكون خارج أوروبا مع منتخب الأرجنتين.

كما رد ميسي على بيكيه مؤكداَ له على أن سبب النتائج السلبية لبرشلونة هو الأخطاء الدفاعية، قائلاً "إن الفرق تسجل في مرمانا أهدافا كثيرة".

ووصلت العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه أبناء أكاديمية "اللامسيا" إلى طريق مسدود خلال الوقت الحالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة