6 أجهزة سيتم الكشف عنها..

ما الذى يتوقعه العالم من مؤتمر أبل خلال أكتوبر الجارى؟

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:00 ص
ما الذى يتوقعه العالم من مؤتمر أبل خلال أكتوبر الجارى؟ أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع العالم أن تستضيف شركة أبل حدثا مهما هذا الشهر، حيث من المتوقع أن تطلق جهاز "ماك" جديد مع جهاز "أيباد"، كذلك من المقرر أيضًا أن يكون هاتف iPhone XR الذي تم إطلاقه مؤخرًا متاحًا اعتبارًا من 26 أكتوبر، لكن ليس من المتوقع أن يكون حدث أكتوبر كبير، إلا أنه من المنتظر أن تكشف شركة أبل عن 6 أجهزة مختلفة خلال هذا الحدث وهي:

 

جهاز iPad جديد

من المتوقع أن تطلق آبل طرازين مختلفين من جهاز آيباد برو بأحجام مقاس 11 بوصة و12.9 بوصة، وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تأتى كل من طرازات iPad Pro مع Face ID ويمكن لشركة أبل إضافة منفذ USB من النوع C بدلاً من منفذ Lightning، ويمكن أن تزيد أبل نسبة الشاشة إلى الجسم في أجهزة iPad الجديدة وتقلل الحواف، كذلك هناك شائعات بأن أبل يمكن أن تتخلى عن زر القائمة الرئيسية.

 

أجهزة Macs جديدة

يشاع أن شركة آبل تعرض جهاز ماك جديد هذا الشهر يتفاخر بتصميم جديد، إذ قامت مؤخرا بترقية مجموعة ماك بوك برو، ويبدو الآن أن الوقت قد حان لإعطاء ماك نظرة جديدة.

 

العلامة التجارية الجديدة "ماك مينى"

لا يزال جهاز Mac Mini عالقاً ضمن أجهزة عام 2014، حيث من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتحديث جهاز Mac Mini الخاص بها ويمكنها إطلاق جهاز Mac Mini جديد هذا الشهر.

 

"ماك بوك اير" جديد

من المتوقع أن يتلقى جهاز Macbook Air ترقية ضمن الأجهزة المنتظرة، إذ بإمكان أبل إطلاق جهاز Macbook Air هذا الشهر باستخدام Touch ID فى شكلين مختلفين، وذلك مع وبدون Touch Bar، ومع ذلك، من المتوقع أن تكون الأسعار أعلى هذه المرة.

 

أبل اير باور

طرحت شركة أبل لأول مرة تقنية Qi للشحن اللاسلكى مع إطلاق هواتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus وiPhone X الذكية فى عام 2017، وخلال نفس حدث أبل، عرضت الشركة منتجًا آخرًا يسمى AirPower، وهو عبارة عن قطعة شحن لاسلكية يمكنها أن تشحن فى وقت واحد كل من هاتف ايفون، وساعة أبل الذكية، وسماعات AirPods.

 

سماعات AirPods 2

من المتوقع أيضًا أن تطلق أبل الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods، ومن المرجح أن يطلق عليه AirPods 2، يتوقع من AirPods القادمة أن تكون مقاومة للماء تماما مع أفضل عمر البطارية وجودة الصوت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة