خناقة حامية بين رئيس الإسماعيلي وعضو الجمعية العمومية

الخميس، 15 نوفمبر 2018 10:27 م
 خناقة حامية بين رئيس الإسماعيلي وعضو الجمعية العمومية ابراهيم عثمان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
نشبت مشادة حامية كادت أن تصل للتشابك بالأيدي بين المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي الاسماعيلي وشوقي عوض عضو الجمعية العمومية للنادي الاصفر لولا تدخل بعض المتواجدين في النادي .
 
وبدأت الواقعة بمرور المهندس ابراهيم عثمان في النادي الاسماعيلي ليفاجأ بالعضو المذكور يطالبه بأن يهتم بشئون الدروايش قائلا :" خلي بالك من الاسماعيلي يابشمهندس " الأمر الذي أغضب رئيس النادي الذي بادر بالرد قائلا :،"خلوا بالكو انتو" ليدخل الطرفان في معركة حامية كادت تصل للاشتباك بالايدي لولا تدخل بعض أعضاء النادي.
 
وبذل بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي جهود مكثفة لعقد جلسة صلح بين الطرفين لحل الأزمة في ظل ثورة الغضب التي اشتعلت في النادي وبين أعضاء الجمعية العمومية تضامنا مع شوقي عوض الذي يعد احد اكثر اعضاء النادي شعبية  ضد سياسة رئيس الدراويش، لاسيما في ظل النتائج المتردية لفريق الكرة في الآونة الأخيرة. 
 
وذهب وفد من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالإضافة لحسين أمين مدير النادي لمنزل شوقي عوض لتقديم اعتذار عن الواقعة لاسيما أن بعض أنصار عثمان تطاولوا علي شوقي عوض ، وبالفعل تم انهاء الأزمة .
 
وتلقي الإسماعيلي خسارتين علي التوالي امام وادي دجلة ثم حرس الحدود قبل أن يخرج مجلس الإدارة ببيان تهدئة للجماهير تضمن وعود بعقد صفقات مؤثرة في الميركاتو الشتوي المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة