اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 2 / 11 / 2018 الاحمر يهزم الترجي بثلاثية

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 11:24 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 2 / 11 / 2018 الاحمر يهزم الترجي بثلاثية الاهلى والترجي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 2 / 11 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يأتي في مقدمتها فوز الاهلي على الترجي بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد برج العرب نرصدها في التقرير التالي:

الأهلي يُسقط الترجي بثلاثية وينتظر التتويج في رادس.. فيديو

حقق فريق الاهلي فوزً مُثيراً على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا .

سجل ثلاثية الاهلي ، وليد سليمان "هدفين" وعمرو السولية فيما سجل يوسف الدربالي هدف الترجي.

وينتظر الاهلي التتويج ببطولة أفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري في لقاء العودة بإستاد رادس حيث يتطلع المارد الأأحمر للفوز بكأس أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وبدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: ضم التشكيل كلاً من : محمد الشناوي ، سعد سمير ، ساليف كوليبالي ، احمد فتحي ، أيمن أشرف ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، وليد سليمان ،اسلام محارب،احمد حمودي ووليد آزارو.

فيما ضم تشكيل الترجي ، كلاً من: معز بن شريفية ، سامح الدربالي ، شمس الدين الذوادي ، خليل شمام ، حسين الربيع ، فرانك كوم ، فوسيني كوليبالي ، غيلان الشعلالي، أنيس البدري ، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

بالفيديو..تجهيزات الأهلي للأعضاء لمتابعة نهائي أفريقيا أمام الترجي

أعدت إدارة النادي الأهلي أكثر من شاشة عرض للاعضاء لمتابعة المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم،الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقامت الإدارة بتجهيز شاشات العرض في حديثة النادي وفي صالة راتب والمبني الإجتماعي وغيرها من الشاشات ، وحرص الأعضاء على حجز أماكنهم مُبكراً في الأماكن المُخصصة لعرض اللقاء الهام.

تجهيزات الاهلي للنهائي الافريقي (1)
تجهيزات الاهلي للنهائي الافريقي (1)

شريف إكرامي يتحدث عن جيل أهلاوى يستحق التتويج قبل نهائي افريقيا

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة الترجى التونسى مساء اليوم فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، قائلا، «لدينا رغبة قوية فى تحقيق اللقب الأفريقى، واستعادة عرش القارة من جديد وإسعاد جماهير الأهلى».

وأضاف حارس الأهلى، «كانت بطولة صعبة للغاية هذا الموسم، ومررنا بالعديد من المواقف الصعبة، واليوم نحن نخوض النهائى ولدينا طموحات كبيرة للتتويج باللقب الأفريقى التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء».

شاهد ..جماهير الاهلى تملأ مدرجات برج العرب قبل انطلاق النهائى المنتظر

شهد استاد برج العرب بالإسكندرية، امتلاء مدرجاته من جماهير الأهلى قبل ساعات من انطلاق من المباراة النهائية المنتظرة بين المارد الأحمر ونظيره الترجي التونسي فى ذهاب نهائي دورى ابطال افريقيا، والمقرر لها فى التاسعة مساء.

وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية قد تفقد ملعب برج العرب الذي يستضيف مواجهة الأهلي والترجي.

واطمئن مدير أمن الاسكندرية علي ترتيبات إقامة المباراة المرتقبة مع معاونية وعدد من العاملين في الادارة التنفيذية بالأهلي.

الأهلي يجهز هشام محمد لمباراة العودة أمام الترجى ببرنامج علاج مائى

يُنفّذ هشام محمد، لاعب الأهلى، برنامجا تأهيليا خاصا للتعافى من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية أبعدته عن مواجهة الترجى التونسى، ويشمل برنامج تأهيل اللاعب جزءا خاصا بالتدريبات المائية، بالإضافة إلى بعض الفقرات التدريبية التأهيلية التى يخوضها اللاعب فى «الجيم» للتعافى من الإصابة.

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما تُقام مباراة العودة فى تونس يوم 7 نوفمبر الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة