حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. النجاح حليفك اليوم

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. النجاح حليفك اليوم برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  الشجاعة والإقدام وخفة الظل والرومانسية، بينما تعتبر العصبية وتفضيل العزلة أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج القوس

أيتن عامر

برج القوس على الصعيد المهنى

تتعرض لضغوط فى العمل اليوم ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك فيها، فلا تدع الوقت يسرقك واحرص على تنظيم ساعات عملك، ربما تتلقى اليوم فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك من تطوير مهاراتك ويشجعك على ذلك زملاء العمل حتى تكون أفضل فى الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بالشريك تتطور بشكل ملحوظ اليوم، وتتجه نحو طريق أكثر استقرارًا، فلا سبيل لوجود الخلافات بينكما، وربما تحتاج للهدوء والبحث عن التأمل فى الطبيعة حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى اكتسبتها فى الفترة الاخيرة.

برج القوس على الصعيد الصحى
 

ابتعدت عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة ولديك اليوم فرصة جيدة لإستعادة لياقتك البدنية مع حلول المساء، لا تقترب من الاماكن المثيرة لحساسية الصدر اليوم وتناول كميات كبيرة من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس
 

تتناقش مع أسرتك اليوم فى الخطوات المستقبلية الخاصة بك، وتقتنع بالكثير من وجهات نظرهم، عليك التأنى قبل الدخول فى تجارب جديدة، والغرور ليس فى مصلحتك عند التعامل مع المحيطين لبك خاصة العلاقات الجديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة