أخبار برشلونة اليوم عن الفوز الخادع على إيندهوفن بدورى الأبطال

الخميس، 29 نوفمبر 2018 11:42 ص
أخبار برشلونة اليوم عن الفوز الخادع على إيندهوفن بدورى الأبطال برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى شبح عدم الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالى، على الرغم من تصدره المجموعة الثانية وحسم التأهل إلى دور الـ16 من نسخة المسابقة القارية هذا الموسم.

ميسي وتحية لجماهير برشلونة
ميسي وتحية لجماهير برشلونة

 

برشلونة مهدد بفقدان اللقب الأوروبى للمرة الرابعة على التوالى
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه بالرغم من الفوز الذى حققه فريق برشلونة ضد إيندهوفن بهدفين مقابل هدف أمس، إلا أن هناك ثغرات فنية ونقصا فى الحس التهديفى يعانى منه البارسا، وهوما يؤثر  بالسلب على مشوار الفريق نحو منصة التتويج واستعادة اللقب الأوروبى الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2014/2015.

وأوضحت الصحيفة أن أداء فريق برشلونة ضد إيندهوفن لم يكن مثالياً بل كان هناك أخطاء فنية وتمريرات خاطئة من لاعبى خط الوسط إيفان راكيتتش وسيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال، ووصل الأمر إلى تير شتيجن حارس مرمى البلوجرانا الذى خطأ بقدميه أيضاً.

وهذا الأخطاء التى وقع فيها لاعبو برشلونة لم يستغلها إيندهوفن بالشكل المثالى، لكن فى مواجهة منافس أقوى هجومياً من الفريق الهولندى سيلحق هزيمة مؤكدة بالفريق الكتالونى بالأدوار القادمة من تشامبيونزليج، وبالتالى ضياع حلم اللقب الأوروبى.

أهداف وملخص مباراة بى اس فى ضد برشلونة
 

 

 

اقتنص برشلونة فوزا مثيرا على مضيفه إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

وافتتح ميسي أهداف برشلونة فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، من تسديدة خادعة فشل حارس الفريق الهولندى فى التصدى لها، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف ليتساوى مع روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ فى صدارة هدافى البطولة.

وأضاف جيرارد بيكيه ثانى أهداف البارسا فى الدقيقة 70، بعد متابعته لعرضية النجم الأرجنتيني ميسي.

وقلص لوك دى يونج النتيجة لفريق إيندهوفن بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة عزز برشلونة صدارته للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، ثم توتنهام وإنتر ميلان برصيد 7 نقاط، ولكن يتفوق الفريق الإنجليزي بفارق المواجهات المباشرة، وأخيرا إيندهوفن برصيد نقطة وحيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة