الليلة.. "الحياة" و"ON E" فى بث مشترك لتغطية فعاليات منتدى شباب العالم

السبت، 03 نوفمبر 2018 03:13 م
الليلة.. "الحياة" و"ON E" فى بث مشترك لتغطية فعاليات منتدى شباب العالم تغطية منتدى شباب العالم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم قناتى الحياة وON E مساء اليوم السبت، بثا مباشرا مشتركا من قلب مدينة شرم الشيخ، لمتابعة وتغطية فعاليات منتدى شباب العالم الذى ينعقد على أرض السلام بداية من اليوم وحتى 6 نوفمبر الجارى.

ويشارك فى التغطية كل من المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر والإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية لبنى عسل والإعلامية خلود زهران ، فى الفترة من الثامنة مساءا حتى الحادية عشر مساءا ، وذلك من خلال عدد من الفقرات المتنوعة التى يحل فيها عدد من المسئولين والشباب المشاركين فى منتدى شباب العالم ضيوفا فيها.

ففى الفقرة الأولى من التغطية ستكون فقرة تحليلية عن أهمية وأهداف منتدى شباب العالم، الذى يشارك فيه أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم، ويناقشهم فى الفقرة إبراهيم ناجى الشهابى، أمين شباب حزب الجيل، وأحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية.

أما فى الفقرة الثانية من التغطية ، سيكون المخرج المسرحى خالد جلال، واثنين من المشاركين فى عرض مسرحية " الزائر" التى تم عرضها بمسرح العالم بمنتدى شباب شرم الشيخ، ضيوفها لمعرفة كواليس التحضير للمسرحية التى عرضت على أرض السلام.

وفى الفقرة الثالثة والأخيرة سيدور الحوار فيها مع  الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، للحديث بشكل تفصيلى عن أهمية منتدى شباب العالم، فى زرع الثقة بين الشباب والدولة، وتمكين الشباب للقيادة، كما يكشف عن كواليس التحضيرات للمنتدى قبل انطلاقه مساء اليوم بشرم الشيخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة