حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استعد حبك للحياة

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بحب مساعدة الأخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحن وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج دانيال كريج.

دانيال كريج
دانيال كريج

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

التقدير هو ما يمنحك السعادة داخل عملك، وستحصل على الكثير منه خلال الفترة المقبلة فلا تتعجل المكافأت المالية الكبيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حياتك النفسية المتوترة هى التى تؤثر على حياتك العاطفية الفترة الأخيرة فلا تكن من الذين يهدون المعبد على أحبتهم فى لحظة غضب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الصحة النفسية أهم ما تحتاجه فحاول أن تتناول الأطعمة التى توفر السعادة والهدوء مثل الشيكولاتة والمكسرات، وبعض الفواكه الطازجة ونظم مواعيد النوم.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الحوت أن ينتهز فرصة كبيرة للعمل على تطوير نفسه من الناحية المهنية، وهو ما يؤهله للدخول فى شراكة اقتصادية ناجحة.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب لا ينتظر

الكثير من البهجة يحملها للمحيطين به، هذه هى أبرز صفات برج الجدى من الناحية الإيجابية، بينما من أبرز عيوبه هى الخوف الزائد من المستقبل، ونقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، وهو من مواليد الأبراج الترابية، والجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف من أبرز مشاهير برج الجدى.

جورج وسوف
جورج وسوف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها خلال العمل، فأنت تقوم بمهامك بشكل جيد، دع الآخرين يقوموا بعملهم دون أن تتنازل عن حقوقك المالية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت على موعد مع السعادة والحب مع شريك حياتك، فلا تترد كثيرًا فى أن تصفى الخلاف مع حبيبك بسرعة حتى تجدد حياتك بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اهتم بممارسة الرياضة ومنها اليوجا فهى تصفى الذهن، أو احرص على ممارسة رياضة المشى مرتين يوميًا، خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى الفترة المقبلة أن يكتب سطر جديد فى حياته يملؤه الأمل والحب بسبب تغيير فى شخصيته يجعل جبيبه يهتم به أكثر.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل صحتك

لا يجد نفسه وسط الجدال بل يهتم بحسم الأمور سريعًا دون القيل والقال، هذه هى أبرز صفات برج الثور من الناحية الإيجابية، أما من عيوبه فهى صعوبة التخلى عن قرار اتخذه، الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تخفى عن زملاء العمل خبرتك، وقدرتك على معالجة المشكلات، حتى تخفف عن كاهلك بعض الضغوط، خاصة فى حال عدم وجودك، حتى تستمتع بإجازتك فى أى وقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحب الذى تبحثه، ليس ببعيد عنك بل سوف تجده يقترب منك أكثر خلال الفترة المقبلة فكن جاهز لاحتوائه والفوز به بدلا من ضياعه مثلما فعلت من قبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى زيارة سريعة للطبيب لعمل فحص شامل لجسمك، فالضغوط النفسية الأخيرة أثرت عليك، وتحتاج إلى الكثير من الدعم الطبى والنفسى أيضًا فلا تهمل فى صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، أن يتنازل عن عناده الشديد فى الحب وعلى مستوى الحياة الشخصية، حتى يعيش حياة أكثر هدوءً واستقرارًا.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل ترقية فى عملك

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الأحاسيس والمشاعر الرقيقة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

 توم هانكس
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

سوف تأتى إليك فرص كبير ترشحك للترقيتة فى عملك بسبب جهدك وأدائك الجيد خلال الفترة الأخيرة، فحاول أن تستغل ذلك وتثبت قدراتك حتى لا تخسر ثقة مديرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يمتلك مولود هذا البرج مشاعر وأحساسيس جياشة، لذا غالبًأ ما تكون علاقته العاطفية بالحبيب مستقرة، وهذا يرجع إلى قدرته على احتواء الحبيب ومراعاة مشاعره بدرجة كبيرة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

سيتم دعوتك لحضور إحدى المناسبات الشخصية، لذا عليك الحرص على اختيار نوع الطعام االذى ستتناوله فيها واختيار أكلات صحية للغداء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سيجد نفسه يسير خلف إبداعه وبالتالى كل مايقوم به سينفذه بمهارة عالية، وسيعود عليه بنجاحات لم يكن يتوقعها.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستعجل الأمور فالخير قد يأتيك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء ويعرف أن شخصية هذا البرج تعطى المزيد من الحب والمشاعر الصادقة للشريك إذا أحبه، ولكن يعيبه أنه شخص متقلب المزاج ومتردد جداً فى اتخاذ القرار، من أبرز مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان.

 كيم كارداشيان
كيم كاردشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ترى أنك وصلت لمرحلة حصد ما زرعته فى الفترة الماضية، ولكن عليك أن تعرف أن ما تزرعه ستحصده يومًا ما وبنتيجة كبيرة لها عائد لك، فلا تستعجل هذه الخطوات، استمر فى تحقيق النجاحات والوصول لأهدافك حتى تتمكن من تحقيق ذلك بدون عرقلة، فأنت شخص ناجح وتستحق ذلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية هى الأفضل لك اليوم وحظك قد يساعدك على تطور الأمور الحياتية والمتعلقة بالعمل والصحة، حاول أن تتقرب أكثر للشريك وقم بقضاء وقت ترفيهى معه، وشاركه التنزه أو السفر إلى الأماكن المقربة لقلبه، وقد يساعد ذلك على تطوير العلاقة بينكما ويجعلها أقوى مما كانت عليه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك ولا تهمل الاهتمام بها، فقد تتعرض صحتك اليوم لأعراض مرض وقد يسيطر عليك البرد والصداع، وفى حالة الشعور بذلك عليك التوجه إلى الطبيب لتناول الأدوية الصحيحة والتى تساعدك على الحد من هذه الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

الحياة تبدو أفضل لك فى الفترة المقبلة، وقد تحصل على مفاجأة وفرحة كبيرة من قبل الشريك الذى يحاول التقرب إليك أكثر ويسعى لسعادتك، ولا تستعجل فالخير قد يأتيك الفترة المقبلة على الصعيد المهنى وقد تنال ترقية.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتظر مفاجأة الشريك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالإبداع والعاطفة، ولكن يعيبه أنه شخص عنيد وغير مرن، ومن أبرز مشاهير برج الأسد يسرا اللوزى.

 يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ترى أفكارًا كثيرة حولك وتنال عروضًا للعمل، فلا تتسرع فى البداية ثم تتراجع حتى لا يؤثر ذلك عليك وعلى عملك، فكر جيدًا قبل أن تتخذ القرارات الخاصة بالعمل لديك، ولا تجعل كثرة الأعمال تشغلك عن باقى أمور حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحاول توضيح أمر ما للشريك، والأمور تبدو أسهل لك فهو يأخذ كلامك على محمل الجد ويفكر به جيدًا، وقد يبادلك نفس الشعور والنقاش، وإذا تجاهل النقاش معك فلا يؤثر ذلك عليك وعلى علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى الحياة تبدو فى تحسن وقد تلاحظ ذلك التغير على صحتك وتشعر به، ويأتى ذلك نتيجة تناولك الغذاء الصحى فى الأيام الماضية، وراحة البال التى تستمدها منذ فترة عاملًا مهمًا لصحتك، عليك الحذر من تغير الطقس اليوم والأيام المقبلة وأن تستعد لذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة قد تحصل على فرص عديدة على الصعيد المهنى فاحذر من خوض تجربة لم تكن حملها، وعلى الصعيد العاطفى ستسمع خبر مفرح من قبل الشريك وقد تتحسن الأمور بينكما، والعلاقة ستكون أقوى وسيعلن الشريك لك عما بداخله بطرق مختلفة.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك أخبار مهمة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية فهم يتميزون بحبهم للكلاسيكية واهتمامهم بالتفاصل وحبهم للقيادة، ومن مشاهير هذا البرج الملكة رانيا.

الملكة انيا
الملكة رانيا

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حبك للقيادة والسيطرة يجعلك فى توتر دائم، فيجب عليك توفير القليل من الطاقة واتخاذ القرارات المناسبة التى تساعدك على عدم خسارة زملائك فى العمل. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

هناك أخبار جيدة فى الطريق إليك، فبسبب خبك للنجاح فأنت من الشخصيات التى لا تستسلم للفشل فى العلاقة العاطفية وستبذل أقصى جهد لديك لإنجاحها بالتعاون مع شريك حياتك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

فى بداية فصل الشتاء حاول الاهتمام بصحتك فمن الممكن أن تؤثر تغيرات الجو على صحتك ويفضل زيارة الطبيب للمتابعة الجيدة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تركيزك الجيد فى عملك سيعجلك تخطو خطوات النجاح التى تحلم بها، أما على المستوى العاطفى كل ما تريده هو القليل من الجهد لتستمر بنجاح فى علاقتك العاطفية.

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حياتك العاطفية فى تحسن

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية فهم يتميزون بحبهم للروتين اليومى ومعروفين باستقلالهم و حبهم للمغامرة، ومن مشاهير برج الحمل بطلة سلسلة أفلام هارى بوتر إيما واتسون.

ايما واتسون
ايما واتسون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حبك للمغامرة يجعلك تندفع أحيانًا فى قراراتك المهنية، الأمر الذى قد يأتى بنتائج جيدة، ولكن كن حذرًا فقد تكون اندفاعاتك غير مجدية لك وتجد نتيجة عكسية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

بسبب اهتمامك بشريك حياتك فإن أحوالك العاطفية فى تحسن مستمر، وكرهك للروتين وعدم التغير الذى يتسبب فى شعورك بالملل يساعدك على التمتع بحياة عاطفية خالية من التوتر والملل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اهتمامك بمن حولك يجعلك أحيانًا تهمل نفسك وصحتك، كما أن إظهار حبك للآخرين ليس بالضرورة يكون على حساب مجهودك وصحتك، فحاول أن تتخلى عن تلك العادة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تراجع واضح فى صحتك لكن قد تجد تتطور هذه الفترة فى حياتك المهنية والعاطفية إذا استمريت بنفس هذا الحماس.

 

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تجنب الجدال 

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والطموح بالإضافة إلى الجاذبية الشديدة وحب الانطلاق ولكنه يحب الظهور والمباهاة ومتسرع فى تصرفاته، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

فى حين تجبرك ظروف العمل على العمل بشكل مكثف اليوم، فإن عقلك مشغول بمنزلك وأنت مهتم أكثر بقضاء الوقت مع عائلتك ومن ثم فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية إدارة الالتزامات باحترافية ولا تتجاهل عملك رغم أن لديك إغراء شديد لأن تنشغل مع أسرتك. 

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريكك يسلب عقلك بلفتة رومانسية يقرر القيام بها لك، فكن مستعدًا لمفاجأة من العيار الثقيل اليوم وإذا كنت أعزب فمن المحتمل أن يفاجئك شريكك المحتمل بلفتة طيبة تجعلك تراه فى ضوء جديد وتأخذ قرارات بشأن مستقبل علاقتكما. 

برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى إجهادًا عقليًا شديدًا بسبب انخراطك فى جدل مع الآخرين. حاول أن تتجنب هذا الجدل والإجهاد لأنه يؤثر سلبًا على صحتك وحاول أن تعتمد بعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا يتراكم الإجهاد بلا داع ويعرض صحتك للخطر. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لا تدخل أى جدال فأى تبريرات ذكية يمكن ان تقدمها لن تؤدى إلا إلى تعقيد الأمور. أنت ترغب فى تعلم شيء جديد وهذا يمكن أن يمنحك ميزة احترافية عن الآخرين ويساعدك فى تحسين مستقبلك. 

 

 

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تحاول إرضاء الجميع

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والهدوء والقوة فى مواجهة المواقف الصعبة بالإضافة إلى الدأب والاجتهاد لتحقيق الأحلام، ولكنه من الأبراج قليلة الصبر، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان هشام سليم. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكن فى مجال مختلف تمامًا عن مجال عملك الحالى، سيكون عليك إجراء الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالوظيفة الصحيحة. ومن المستحسن ألا تغير مجال عملك بالكامل وعليك أن تأخذ نصيحة عائلتك أو شريكك فى ما يتعلق بالوظيفة التى يجب عليك الاحتفاظ بها. 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريكك من خلال القيام بمغامرات معًا والقيام بأشياء جديدة تساعدكما على التعرف على بعضكما البعض فى ضوء ظروف مختلفة. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى تحمل ضغط وإجهاد غير ضرورى بسبب بعض القضايا المتعلقة بالعمل وعليك أن تدرك أنه لا يمكنك إرضاء الجميع وأن محاولة القيام بذلك قد يتسبب فى إجهاد لا داعى له يؤثر على صحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

قد تحصل اليوم على جائزة نتيجة لأدائك المتميز وقد يجعلك التقيد بالمبادئ نموذجًا يحتذى به لدى العديد من الأشخاص بما فى ذلك منافسيك أيضًا. كل شيء على ما يرام حاول فقط إعادة تقييم قراراتك قبل تنفيذها. 

 

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحترق كشمعة من الطرفين 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والثقة فى النفس وقوة الشخصية ولكنه انفعالى لا يحب ابدا الحلول الوسط ويسير دائمًا وراء انفعالاته ورغباته وغرائزه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب النجم العالمى ليوناردو دى كابريو. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت فى مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك وتميل تأثيرات الكواكب المتناقضة إلى جذبك فى اتجاهات مختلفة، فتجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى أخر لحظة وهذا التردد سيؤثر بشكل كبير على استثماراتك ومن المحتمل أن يؤدى إلى غضب المقربين إليك. 

برج العقرب على الصعيد العاطفى

بعد تجربة الجفاف العاطفى من المرجح أن تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم وربما كان شريكك يتجاهلك الآن سيضاعف جهود لتعويضك عن هذه الغفلة. لا تكن عدوانيًا فى الحب بدلاً من ذلك استمتع بما يقدمه لك. 

برج العقرب على الصعيد الصحى

تحترق كشمعة من كلا  الطرفين وستبدأ الآن تجنى ضرائب هذا المجهود على صحتك وستسبب ليالى السهر المتأخر إلى الإعياء الذى يشتت تركيزك وسيكون هذا له تأثير سلبى على صحتك وحياتك المهنية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

حاول أن تجلب بعض التغيير إلى روتين حياتك المملة قد يجذبك نظام لياقة بدنية أو بعض الأنشطة الترفيهية ويمكن أن تبهرك أيضًا الأفكار خارج الصندوق. 

 

حظك اليوم الاثنين 5/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتئاب ومصاعب في العمل

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الذكاء الفطري وحب الاكتشاف وقدراتهم العقلية لاكتشاف المفاهيم والمبادئ العلمية، يدفعان مواليد هذا البرج إلى خوض المغامرات الممتعة بحثاً عن المعرفة، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى

أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سوف تصاب باكتئاب ومصاعب في العمل، إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة، فستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة، من الضرورى الاستفادة من معرفتك الخاصة بالماضي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة إلى شريك في هذا الوقت لتمديد دعمك عاطفيا، انفصالك مؤخرا عن شريك حياتك سبب لك العديد من الأزمات، وتحتاج لحب جديد ليملأ الفراغ العاطفى الذى تركه شريكك فى الماضى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم، فالمخزون الرياضى الذى تكون حاليا سيكون وقودك خلال فترات الأزمات ووقت الحاجة له، حاول أن تستغل الفرصة المواتية أمامك الآن لممارسة الرياضة ولا تضيعها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتعامل مع بعض الأشخاص أصحاب الشخصيات الحساسة، ولهذا يجب أن يكون أكثر حذرا واهتمام بكلماته وتصرفاته بالتعامل ببعض الاهتمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة