بعد فصل الجزيرة أحد موظفيها تعسفيا.. خبير بالحركات الإسلامية: تكيل بمكيالين

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 10:03 ص
بعد فصل الجزيرة أحد موظفيها تعسفيا.. خبير بالحركات الإسلامية: تكيل بمكيالين قناة الجزيرة - ارشيفيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جمال المنشاوى ، الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، أن قناة الجزيرة القطرية تكيل بمكيالين، ففى الوقت الذي تخرج لتزعم فيه دفاعها عن حقوق الصحفيين، نجدها تتعسف ضد عامليها وتفصلهم دون قواعد.

وقال الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ما فعلته الجزيرة أمام مصورها فى سوريا من فصله من العمل دون سبب، رغم إصابته، يؤكد أنها ترفع فقط الشعارات وتأصيل المبادئ الزائفة، حيث تعطى لأنفسها وضعا فوق الحقيقة وصورة خلاف الواقع.

وتساءل الخبير في شؤون الحركات الإسلامية: لماذا يظلمونه ولماذا يتركونه بعد إصابته ولا يعطونه حقوقه فى مخالفه صريحة لم  يطالبون به من المناداه بالحق والعدل، وهذا يعتبر كيلا بمكيالين حيث أطالب الآخرين بعكس ما افعله، وهذا أمر مشين ومنكر.

كان أحد الإعلاميين بقناة الجزيرة القطرية، فضح الأوضاع المذرية للعمال في تلك القناة، والطريقة التعسفية التي تتعامل بها إدارة القناة مع العاملين لديها، حيث قال زين الرفاعي، أحد العاملين بقناة الجزيرة القطرية، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": تم إقالتى قبل أن تشفى جروحى وأنا أقف على عكازي، حيث ‏لاتمل أقلام صحفى الجزيرة بالكتابة عن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين بالمقابل وبعد عملى مع الجزيرة، حيث تعرضت لإصابة كادت تنهى حياتى كانت مكافأة دمائى الإقالة دون أى اعتبار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة