محافظ دمياط: سنعاقب كل من يثبت تورطه فى واقعة السيدة المعتدى عليها

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 09:55 م
محافظ دمياط: سنعاقب كل من يثبت تورطه فى واقعة السيدة المعتدى عليها الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، إنها لا تقبل بإهانة أى مواطن على الإطلاق خلال تنفيذ القانون، مشددة على أن تنفيذ القانون يكون بدون عنف، موضحة أن السيدة كريمة التى تعرضت لمعاملة غير لائقة خلال إحداى حملات رفع الإشغالات ستحصل على كافة حقوقها القانونية، وتابعت:"حولت الموضوع للتحقيق لأننا لا نقبل بأى إهانة للمواطنين وأى شخص سيثبت إدانته فى واقعة سيدة رأس البر سيحاسب".

وأضافت محافظ دمياط، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، أن هذا الأسلوب الذى تعاملت به السيدة مرفوض تماماً، لافتة إلى أنها خصصت مكان داخل سوق 63 برأس البر للسيدة، حتى لا تتعرض لأى إهانة.

ولفتت محافظ دمياط، إلى أنها تقوم بضبط الشارع الدمياطى من أجل إفساح الشوراع للمواطنين والسائحين وفى ذات الوقت توفر أسواق بديلة للباعة الجائلين، وتابعت:"أرفض العنف أثناء تطبيق القانون".

وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، قد استقبلت  بمكتبها، اليوم الثلاثاء، البائعة المتضررة بإلقاء بضائعها على الأرض، وذلك أثناء حملات رفع الإشغالات التى قامت بها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بسوق 63.

وعبرت المحافظ عن تعاطفها الشديد مع حالتها مؤكدة رفضها التام إهانة أى مواطن، مؤكدة أنه لن يتم التهاون فى استرداد حقها وكرامتها بالقانون.

ووعدت المحافظ خلال اللقاء ببحث موقفها على وجه السرعة ومحاولة توفير باكية لها بسوق النيل الشعبى تجنبًا لتعرضها لأى مشكلات قد تحدث مستقبلًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة