الأهلى يسحق الترجى التونسى فى تصويت فيفا بنهائى إفريقيا.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 08:15 م
الأهلى يسحق الترجى التونسى فى تصويت فيفا بنهائى إفريقيا.. اعرف التفاصيل الاهلى والترجى - ارشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم، فيفا باللغة العربية صباح اليوم تصويت حول توقعات الجماهير عن الفائز بنهائى دولرى أبطال إفريقيا الليلة بين الأهلى والترجى التونسى.

ونشر حساب فيفا صورة كأس ابطال افريقيا مصحوبا بالتصويت معلقا " إياب نهائي الترجي والأهلي على ملعب رادس، تونس، الساعة 20:00 توقيت تونس، 21:00 توقيت القاهرة..من برأيك سيفوز باللقب؟ تمنياتنا بالتوفيق للناديين الكبيرين وفي النهاية سنتشرف بنادي عربي في الإمارات 2018."

وبعد تصويت أكثر من 6000 ألاف شخص من مستخدمى تويتر،  حصل الأهلى على نسبة تصويت تعدت 76 بالمئة اما 24 بالمئة لنادى الترجى التونسى، بالرغم من نشر النادى التونسى للتصويت عبر حسابه الرسمى على تويتر، مطالبه جماهيره فى التصويت، فيما لم ينشره أو حتى نوه عنه نادى الأهلى المصرى.

نادى الترجى التونسى على تويتر
نادى الترجى التونسى على تويتر

 

يذكر أن المباراة سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع من أنصار الفريق التونسي، ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة ايجابية، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأى نتيجة أو الخسارة بهدف واحد لحسم اللقب الأفريقى التاسع الذى يبحث عنه عشاق الأحمر منذ عام 2013، بعد الفوز ذهاباً فى موقعة برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة