اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تألق مولر المعتاد ضد هانوفر ومباراته الـ300

السبت، 15 ديسمبر 2018 04:07 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تألق مولر المعتاد ضد هانوفر ومباراته الـ300 مولر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بايرن ميونخ الألمانى لمواجهة هانوفر في الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الألماني.

هانوفر ضحية نجم بايرن ميونخ المفضلة

مولر نجم بايرن ميونخ
مولر نجم بايرن ميونخ

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم متسلحا بالعديد من الأرقام أبرزها تفوق مهاجمه توماس مولر الواضح أمام هانوفر، حيث سجل النجم الألمانى 9 أهداف في 9 مباريات شارك فيها أمام منافس اليوم.

ويخوض مولر اليوم مباراته رقم 300 في الدوري الألماني بعدما تواجد في التشكيل الأساسى للعملاق البافاري.

ويعد هانوفر وفيردر بريمين أكثر الأندية التى اهتزت شباكها بأقدام مولر في تاريخ مشاركاته مع بايرن ميونخ حيث استقبل كل منهما 9 أهداف م نالدولى الألمانى.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني و9 عن دورتموند المتصدر، بينما يأتى هانوفر فى المركز الـ17 وقبل الأخير بـ10 نقاط.

بايرن ميونخ يتفوق على هانوفر

بايرن ميونخ (6)
بايرن ميونخ

التقى بايرن ميونخ وهانوفر خلال 57 مباراة سابقة الدوري الألماني وحقق البايرن 39 فوز وخسر 9 مرات وانتهت 8 مباريات فقط بالتعادل وهو ما يوضح التفوق الكبير للبايرن. الفريق البافاري نجح في حسم الـ11 مباراة الأخيرة لصالحه وبشكل عام استقبل الفريق 154 هدفًا من البايرن وهو أكثر فريق هز شباك هانوفر على الإطلاق.

البايرن يملك نسبة 54% هذا الموسم في التفوق خلال الصراعات الثنائية سواء هوائية أو أرضية وهي النسبة الأفضل في الدوري الألماني هذا الموسم، فيما يقبع هانوفر في المركز الأخير بنسبة 48%.

لا يتميز فريق نيكو كوفاتش في الصراعات الثنائية بل كذلك في ضربات الرأس. الفريق البافاري سجل 6 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم بضربات الرأس أكثر من أي فريق في المسابقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة