أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عرض منزله فى مدينة مانشستر للبيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 05:26 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عرض منزله فى مدينة مانشستر للبيع منزل رونالدو فى مدينة مانشستر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى منزله فى مدينة مانشستر للبيع بمبلغ 3.25 مليون إسترلينى.

رونالدو يعرض منزله فى مانشستر يونايتد للبيع
رونالدو يعرض منزله فى مانشستر يونايتد للبيع

 

رونالدو يعرض منزله فى مدينة مانشستر للبيع

كشفت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن منزل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى قام بشرائه فى مدينة "مانشستر" عام 2006 بمبلغ 3.85 مليون إسترلينى خلال فترة تواجده داخل صفوف مانشستر يونايتد، معروض حاليا للبيع بمقابل مادى قيمته 3.25 مليون إسترلينى.

أوضحت الصحيفة، أن منزل رونالدو يتكون من غرفة سباحة وعدة غرف نوم وجاكوزي وصالة للألعاب الرياضية وغرفة سينما، ويقع في منطقة ممتازة وقريبة من مجموعة كبيرة من محلات التسوق والمطاعم.

وحاول النجم البرتغالي بيع المنزل عام 2009، وذلك عقب انتقاله إلى ريال مدريد، لكن غير قراره وقام بتأجيره، وكان لوك شو مدافع مانشستر يونايتد واحد من اللاعبين اللذين أستأجروا منزل النجم البرتغالى.

ولعب البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009 وفاز معه بـ 9 ألقاب، ولازال محتفظًا بملكية منزله هناك حتى الآن.

الصراع قائم بين رونالدو وميسي
الصراع قائم بين رونالدو وميسي

 

رونالدو مستمر فى الصراع مع ميسي من إيطاليا

يواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الصراع مع المنافس التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالرغم من رحيله عن الدورى الإسبانى واللعب بالكالتشيو.

وفقاً لإحصائية نشرتها صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإنه بالرغم من رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس واللعب بالدورى الإيطالى، إلا أنه لا يزال فى صراع قائم مع ميسي وهو امتداد لسباق بدأه مع نجم برشلونة منذ عام 2009.

وأشارت الإحصائية التى نشرتها الصحيفة، إلى أنه خلال الـ 10 سنوات الماضية ومنذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد فى 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد وحتى بعد رحيله إلى يوفنتوس سجل النجم البرتغالى 542 هدفاً حتى الآن فيما أحرز ليونيل ميسي مع برشلونة خلال هذة الفترة 567 هدفًا.

وتكشف الإحصائية، أن الصراع لا يزال قائمًا بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ولا يكلون من المنافسة على تحقيق الأرقام القياسية فى مسيرتهم مع كرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة