خريطة التوك شو.. لؤى ضيف "شريط كوكتيل" مع هشام عباس.. هالة صدقى وعلا رشدى يكشفان لـ"أنا وبنتى" على ON E أهم أعمالهما الفنية الفترة المقبلة.. فرقة "طاخ باند" فى سهرة فنية فى "رأى عام" مع عمرو عبد الحميد

الخميس، 20 ديسمبر 2018 04:33 م
خريطة التوك شو.. لؤى ضيف "شريط كوكتيل" مع هشام عباس.. هالة صدقى وعلا رشدى يكشفان لـ"أنا وبنتى" على ON E أهم أعمالهما الفنية الفترة المقبلة.. فرقة "طاخ باند" فى سهرة فنية فى "رأى عام" مع عمرو عبد الحميد منى الشاذلى وأسامة كمال وشريف منير وعمرو عبد الحميد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الخميس، عددا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" كالتالى:
 

شريط كوكتيل مع هشام عباس
 

يستضيف المطرب لؤى، ويكشف خلاله عن أعماله الفنية الجديدة، وكواليس وأسباب ابتعاده عن الساحة خلال الفترة الأخيرة.

 

شريف منير
 

"أنا وبنتى" على ON E
 

يستضيف النجم شريف منير وابنته أسما فى برنامجهما "أنا وبنتى" على شاشة قناة ON E اليوم الخميس، فى الحادية عشر مساء، كل من الفنانة هالة صدقى والفنانة علا رشدى.

وتتحدث الفنانتان خلال اللقاء، عن مشوارهما الفنى، وأهم أعمالهم الفنية الفترة المقبلة.
 

يذكر أن برنامج "أنا وبنتى" يُعرض على شاشة "ON E"، كل خميس الساعة 11 مساءً، يتناول موضوعات تهم المجتمع المصرى وتتيح فرص لإيجاد حلول للمشكلات، من خلال النقاش الذى يدور فى الحلقة بين شريف منير وابنته والضيوف.

منى الشاذلى
 

معكم مع منى الشاذلى
 

يحل الشاعر الكبير جمال بخيت ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم" الذى تقدمه على قناة CBC.

يتحدث "بخيت" خلال اللقاء عن مشروعه الجديد "أغانينا" الذى يتبنى من خلاله مجموعة من الأصوات الصاعدة لتقديم مطربين جدد للساحة الفنية، حيث يؤكد أنه فكر فى مشروعه نتيجة غياب أصوات شابة تمتلك خامات صوتية مبهرة على غرار الأصوات التى قدمتها الإذاعة المصرية فى السنوات الماضية.

عمرو عبد الحميد

فرقة "طاخ باند" فى سهرة فنية مع عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام"
 

يخصص الإعلامى عمرو عبد الحميد، حلقة اليوم الخميس، من برنامج رأى عام"، المذاع عبر فضائية "TEN"، لتقديم سهرة فنية مع فرقة "طاخ باند"

وتقدم الفرقة خلال السهرة الفنية، مجموعة من الأغانى المبهجة، وتتكون فرقة "طاخ باند" من يسرا الهوارى وعز شهوان، والذى انفصل عن "شارموفرز باند" ليكون فريق ذى مذاق خاص نال شهرة واسعة فى وقت قليل.

حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى
 

تناقش حلقة اليوم آليات التصدى للإعلام المعادى الذى يستهدف دول المنطقة؟، وكيف يمكن تفعيل دور الإعلام العربى فى ضوء توصيات الرئيس السيسي؟ ولماذا يعاتب الرئيس الإعلام المصرى أكثر من مرة؟.

القاهرة اليوم مع إدوارد
 

يستضيف الفنان إدوارد، ياسمين سامى وحوار شامل عن مسلسلات الكرتون للأطفال، كما يستضيف الفنان على الطيب والمخرج احمد خالد موسى، والمطربة سارة سليم سحاب فى سهرة طربية خاصة.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

يستضيف الدكتور حسام عبد الغفار مدير المستشفيات الجامعية، والدكتور حامد عبد الله بقصر العينى، لمناقشة أزمة قانون المستشفيات الجامعية.

أسامة كمال
 

مساء دى إ م سى مع أسامة كمال
 

يستضيف نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والأستاذة حبيبة عز مستشار وزير التعليم للحديث عن تولى المرأة المراكز القيادية فى كثير من المواقع، وهل تتغير طبيعة المعوقات من موقع لموقع وهل يعبر حجم تواجد المرأة فى قطاعات العمل عن حجمها الحقيقى فى المجتمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة