كيف يستنسخ الأهلى تريكه وبركات فى صفقة "ديفندر" دجلة ؟ الشيخ طه يجيب

السبت، 22 ديسمبر 2018 01:13 ص
كيف يستنسخ الأهلى تريكه وبركات فى صفقة "ديفندر" دجلة ؟ الشيخ طه يجيب طه اسماعيل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انضمامه إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بدأت جماهير القلعة الحمراء تتابع بشغف وترقب مهارات محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، الذي أصبح في نظر الجماهير الأهلاوية منقذ الفريق المرتقب خاصة بعد تألقه سواء في الدوري العام، أو خلال المباراة التي شارك فيها مع المنتخب الوطني أمام تونس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الكان.

 

محمد محمود ربما سنتوقف يوماً ما أمام هذا الإسم الذي رأت فيه الجماهير الأهلاوية امتداداً للجيل الذهبي في القلعة الحمراء، مثل محمد بركات ومحمد أبو تريكة، وهو الجيل الذي حقق إنجازات غير مسبوقة وتمكن من انتزاع المركز الثالث في كأس العالم للأندية باليابان في أفضل إنجاز حققه نادي عربي قبل تأهل العين الإماراتي لنهائي البطولة في نسختها القائمة حالياً.

 

لاعب وسط الأهلي الجديد ينتظره العديد من التحديات التي ستشكل ضغطاً هائلاً على صاحب العشرين عاماً، فمن المرتقب أن يشارك اللاعب أمام بيراميدز، والتي تقام في 4 يناير المقبل، في أول مبارياته مع الأهلي بعد انتقاله، وهي مباراة تترقبها الجماهير الحمراء بشغف شديد، وتمني النفس بفوز عريض على صاحب المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري.

 

الدكتور طه اسماعيل، نجم النادي الأهلي السابق، يرى أن هذه الضغوطات التي وضعت على كاهل الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء، لن تؤثر على محمد محمود في مشواره المرتقب مع الأهلي، فلاعب وسط دجلة السابق، والذي اختتم مسيرته مع الفريق الدجلاوي بهدف وأسيست أمام الداخلية في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما بأخر جولات وادي دجلة في الدور الأول من الدوري، يمتلك ثقة كبيرة بالنفس .

 

طه اسماعيل أكد في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، أن اللاعب يمتلك شخصية غير مهتزه وهي صفة مهمة في لاعب كرة القدم، كما أنه  يتقن التمريرات الأمامية في وسط الملعب، و الأهلي يحتاج للاعب بهذه القدرات .

 

نجم الأهلي السابق أشار أنه يتابع اللاعب باستمرار و أكد أن محمد محمود ينتظره مستقبل واعد مع القلعة الحمراء، ولديه ما يؤهله من الإمكانيات لتحقيق ذلك، فهو خفيف الحركة ولديه دقة في التمرير وسيمثل إضافة كبيرة للقلعة الحمراء .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة