الكشف أون لاين.. شوف جديد الطب فى مصر برقم تليفون وأبلكيشن

الأحد، 23 ديسمبر 2018 09:00 م
الكشف أون لاين.. شوف جديد الطب فى مصر برقم تليفون وأبلكيشن طبيبك أون لاين - أرشيفية
كتبت ــ فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع التطور التكنولوجى الذى شهده العالم خلال الفترة الماضية، وسيطرة التكنولوجيا الحديثة على كافة مناحى الحياة، حيث لعبت التكنولوجيا الحديثة دورًا هامًا، وأصبح للإنسان استخدامها فى عمليات كثيرة تجنبه المتاعب والانتظار لساعات طويلة أو الوقوف فى طوابير للحصول على خدمة معينة.

وفى الفترة الأخيرة، ظهرت تطبيقات جديدة تمكن الإنسان من استخدام التكنولوجيا فى خدمات الدفع الالكترونى من حيث تسديد فواتير التليفونات المحمول والأرضى، وكذلك الشحن الالكترونى وتحويل المبالغ للأقارب فى محافظات وأماكن بعيدة من خلال "أبليكشانات" مكنت مستخدميها من سرعة التبادل المالى خلال بضع دقائق وقضت على الانتظار لساعات طويلة.

وهناك تطور جديد ظهر أيضا مكن المواطنين من طلب السيارات لنقلهم من مكان إلى آخر لمواجهة التاكسى والزحمة فى الشوارع، حيث تمكن التكنولوجيا الحديثة الانسان من طلب السيارة عبر الانترنت من خلال تحديد موقعه، وكذلك الموقع الذى يرغب فى الانتقال إليه بكل سهولة ويسر.

ولم يقتصر الأمر فى التطور التكنولوجى على عمليات طلب السيارات أو تسديد فواتير مقابل استهلاك الكهرباء أو التليفون، بل أصبح يسيطر على مجال الطب وحقق نجاحا كبيرا من خلال استخدام التكنولوجيا أو الإنترنت فى الحجز لدى الأطباء لتجنب ازدحام العيادات وغيرها من التعقيدات والانتظار الذى قد يواجه المريض عند الانتقال إلى الطبيب المعالج لتوقيع الكشف عليه.

إنفوجراف change me يطلق خدمة الكشف أون لاين عبر واتس اب
إنفوجراف change me يطلق خدمة الكشف أون لاين عبر واتس اب

 

الجديد فى مجال الطب؟

ولم يتوقف التطور التكنولوجى فى مجال الطب عند حد تمكين المريض من الحجز الإلكترونى فقط لدى طبيبه لتجنب الانتظار، حيث إن هناك عددا من العيادات والمراكز الطبية التى بدأت تتوجه نحو توقيع الكشف الالكترونى على المرضى من خلال خدمة الكشف أون لاين .

ومن بين المراكز الطبية التى بدأت تطبيق تلك الخاصية والخدمة المتمثلة فى الكشف أون لاين  مركزchange me clinic بمصر الجديدة حيث خصص رقم " 01225555230 " عبر الواتس آب لتمكين المرضى من توقيع الكشف من المنزل من خلال إرسال صورة الحالة فقط دون الوجه لتوجيه الحالة نحو العلاج الأمثل والطريقة الصحيحة لتفادى أى عواقب من المرض، ومن بين ما يميز تلك الخاصية أنها تضمن سرية المريض حيث تتيح الخدمة للمواطنين المرضى إرسال الصورة دون وجه.

واللافت أن تلك الخدمة بدأت تنتشر كثيرا فى الفترة الأخيرة بعدما حققت نجاح ولجأ لها عدد كبير من المرضى فى مصر والوطن العربة وذلك فى ظل سرية البيانات وحفاظ المراكز الطبية على طبيعة الحالة المرضية لكل انسان يتواصل عبر تلك الخدمة.

الكشف اون لاين فى change me
إنفوجراف change me يطلق خدمة الكشف أون لاين

 

السياحة العلاجية فى مصر

وفى هذا الإطار، يقول الدكتور محمد عماد استشارى جراحة التجميل ومدير مركز change me clinic ، إن تلك الخدمة متاحة للمواطنين العرب والأجانب أيضا، وشهدت رواجا كبيرا فى الفترة الأخيرة، اذ تمكن الحالة من الوقوف على تفاصيل عمليات التجميل التى يرغبون فى الخضوع لها من حيث تكلفة وسعر عمليات زراعة الشعر وعملية تكبير الثدى وشفط الدهون وخلاف ذلك من العمليات التجميلية.

ويضيف الدكتور محمد عماد الدين، أن الخدمة حققت نجاحا إذ تتيح للحالة فضلا عن الوقوف على تفاصيل العملية وأسعارها ، تقديم أفضل البرامج السياحية والإقامة داخل مصر، من حيث أسعار الفنادق والأماكن السياحية فى القاهرة ، والمزارات الآثرية، وبالتالى فإنه فور وصول الحالة إلى مصر يكون لديها برنامج شامل بكل التفاصيل تشمل رحلة العلاج، ورحلة السياحة داخل مصر.

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز change me عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور "اليوم السابع" يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة