كيف يفكر محمد يوسف فى تخطى عقبة "جيما" بحثاً عن تذكرة تأهل الأهلى بدورى أبطال أفريقيا؟.. إكرامى يدافع عن عرين الأحمر.. هانى ينهى أزمة الدفاع.. حمودى يعود للتشكيلة الأساسية.. وماهر ومروان يقودان الهجوم

الأحد، 23 ديسمبر 2018 02:00 م
كيف يفكر محمد يوسف فى تخطى عقبة "جيما" بحثاً عن تذكرة تأهل الأهلى بدورى أبطال أفريقيا؟.. إكرامى يدافع عن عرين الأحمر.. هانى ينهى أزمة الدفاع.. حمودى يعود للتشكيلة الأساسية.. وماهر ومروان يقودان الهجوم فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

عدة أمور فنية تشغل اهتمام وتفكير محمد يوسف قبل لقاء الأهلى مع جيما الإثيوبى، خاصة أن هذه المباراة ستكون قبل الأخيرة للمدير الفنى، حيث سيقود الفريق بعدها فى لقاء الداخلية بالدورى، على أن يبدأ الأجوريانى لاساراتى مهمته مع الفريق رسمياً ابتداءً من يوم 28 ديسمبر الجارى.

ونستعرض فى التقرير التالى الأمور الفنية التى يُفكر فيها محمد يوسف خلال لقاء جيما وإلى التفاصيل:

1_إكرامى يحرس عرين الأهلى 
 

يحرس شريف إكرامى مرمى الأهلى أمام جيما بعد منافسه قوية مع زميله محمد الشناوى العائد من الإصابة، خاصة أن الثنائى ظهرا بشكل جيد للغاية فى التدريبات الأخيرة.

 

 

2_محمد هانى مُدافعاً

يعانى دفاع الأهلي من كثرة الغيابات الفترة الماضية بسبب إصابة سعد سمير ومن قبله محمد نجيب، ومن قبلهما رامى ربيعة الذى يغيب عن المباريات منذ عام تقريباً، ولم يجد محمد يوسف إلا التفكير فى أحد لاعبى المراكز الأخرى لتعوض غيابات الدفاع، لذا فضل يوسف الدفع بمحمد هانى بجوار ساليف كوليبالى لتدعيم الدفاع الأحمر أمام بطل إثيوبيا.

3_حمودى ومحارب أساسيين 

يعود الثنائى أحمد حمودى وإسلام محارب للتشكيلة الأساسية بعد استبعادهما خلال الفترة الماضية، فيما يستمر كريم نيدفيد بالجبهة اليمنى رغم تعافى أحمد فتحى من الإصابة خوفاً من تجدد إصابته.

 

4_هشام يعوض حسام عاشور

أثارت إصابة حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأخيرة، مأزقا حرجا فى الأهلي، خاصة أن قائد الأهلى من الركائز الأساسية، لذا استقر الجهاز الفنى على الدفع بـ هشام محمد فى خط وسط الملعب بجوار عمرو السولية.

5_أزارو وناصر ماهر يقودان الهجوم

بعد عودة مروان محسن للتألق خلال المباريات الماضية بفضل أهدافه المؤثرة، قرر محمد يوسف استمرار الدفع به على حساب المغربى وليد أزارو، فيما يشغل ناصر ماهر مركز صانع الألعاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة