محافظ سوهاج يمنح 250 شهادة آمان للأسر الأولى بالرعاية وذوى الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:58 م
محافظ سوهاج يمنح 250 شهادة آمان للأسر الأولى بالرعاية وذوى الاحتياجات الخاصة الدكتور أحمد الأنصارى
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج، ظهر اليوم 250 شهادة أمان الأسر الاولى بالرعاية والمطلقات والمهجورات وذوي الاحتياجات الخاصة، في احتفالية بقرية الشيخ زين الدين التابعة لمجلس قروى شطورة شمال محافظة سوهاج.

جاء ذلك على هامش قيام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بوضع حجر أساس لمدرسة ابتدائية وتسليم ٤١ منزلا بالقرية بعد اعادة تاهيلهم  بتكلفة وصلت إلى ٢٧ مليون جنيه تقريبا وذلك ضمن مشروع للتطوير الشامل للقرية بتمويل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولى.

بحضور الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التضامن ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

وذلك في إطار خطة المحافظة لخلق مشروعات صغيرة للشباب، والأسر الأكثر احتياجا بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى.

وأضاف المحافظ فى تصريح له اليوم أنه قرر  إدراج مشروع الصرف الصحى بالقرية ضمن الخطة العاجلة والتنفيذ فى اسرع وقت تفسيرا على المواطنين وتلبيه لاحتياجاتهم من البنيه التحتية،  أن قيمة كل شهادة 500 جنيها بإجمالي مبلغ 125 ألف جنيه، .

ومن جانبه قدم المحافظ الشكر للمجتمع المدنى على مشاركتهم الفعالة مع أجهزة المحافظة فى تحقيق التنمية الشاملة على أرض سوهاج، داعيا منظمات المجتمع المدني الاخرى للمشاركة الايجابية في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة والحكومة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلي بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة