"كلام ستات" يستعرض مظاهر الاحتفال برأس السنة بمختلف دول العالم ..البرنامج يستضيف مريانا مكرم أصغر نجارة فى مصر ..ويحاور الإعلامى شريف مدكور عن أسرار حياته الشخصية ورأيه فى الفنان محمد رمضان

الأحد، 30 ديسمبر 2018 08:12 م
"كلام ستات" يستعرض مظاهر الاحتفال برأس السنة بمختلف دول العالم ..البرنامج يستضيف مريانا مكرم أصغر نجارة فى مصر ..ويحاور الإعلامى شريف مدكور عن أسرار حياته الشخصية ورأيه فى الفنان محمد رمضان ماريانا مكرم أصغر نجارة فى مصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن العالم كافة يتحد فى مظاهر وطقوس الاحتفال برأس السنة على اختلاف الأديان والثقافات واللغات، لافتة إلى أن ذلك أكثر ما يميز هذه المناسبة التى تدخل البهجة والفرحة على قلوب الجميع، متابعة: "العالم يتحد فى دقيقة وحدة وهى نهاية عام وبداية آخر جديد يتطلع فيه الجميع إلى أمنيات افضل ونجاحات وتطلعات".

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهالعنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر فضائية "on e"، أن اختلاف التوقيت بين أقطار العالم تجعل الاحتفالات مدتة  على مدار  الـ24 ساعة ، لافتة إلى اختلاف الطقوس والعادات فى الاحتفال بهذه المناسبة منها ما يحدث فى اسكتلندا وهو أنه يجب على الشخص الذى يذهب إلى أحد بعد الساعة الثانية عشر ليلاً عليه أخذ هدية معه من قبيل التفاؤل بالعالم الجديد.

واستعر ض برنامج "كلام ستات"، الطقوس المختلفة للاحتفال برأس السنة من أوروبا وأمريكا وذلك الاحتفال فى الصين واليابان وبعض الدول الأسيوية.

الفقرة الحوارية الأولى حلت مريانا مكرم ، أصغر نجارة فى مصر ووالدها ضيوف الفقرة للحديث عن مهنة النجارة ومدى صعوبتها بالإضافة إلى كواليس دخول ماريانا عالم النجارة وتمكنها من الدراسة وتعلم المهنة معاً.

فيما كانت الفقرة النقاشية الثانية من نصيب  الإعلامى شريف مدكور،والذى قال إنه رفض بعض المقترحات التى طالبته بإجرى بعض عمليات التجميل فى وجهه من أجل تعديل عظمة الأنف ،وتابع:"أنا مش حابب أكون حد تانى ..أنا مش مغرور ومقتنع بشخصيتى وشكلى".

وأضاف "مدكور"، أنه لم يسبق له أنه قام بـ"معاكسة" أى فتاة على مدى عمره ، لافتاً إلى أنه يبلغ من العمر 46 سنة ولم يسبق له أن فعل ذلك، وتابع:"أنا دغرى وبدخل من الباب وأنا مش بحب أضايق حد ولا أبص عليه زى ما أنا محبش حد يبص عليا".

وعن حياته الشخصية قال شريف مدكور، أنه خطب 3 مرات من أسر محترمة ولكن لم يكتمل مشروع الزواج بسبب عاداته الشرقية وتمسكه بوجهة نظرة التى يراها صحيحة، وتابع:"شخصيتى صعبة وشرقى جداً وديكتاتور بعكس ما يظهر عليا ..وبحب أمشى رأى زيادة عن اللزوم ..عشرتى مش سهلة وأنا منظم زيادة عن اللزوم نشأتى كان بها انضباط غير طبيعى وهذا ما يجعلنى اتمسك بوجهة نظرى كونها صحيحة".

وقال الإعلامى شريف مدكور، أن طبيبة نفسية قالت لى أن الذين ينتقدون ملابسك يريدون أن يفعلوا ما فعلته ويخرجون من الصندوق ،  ولكنهم لا يستطيعون فعل ذلك خوفاً من المجتمع ، وتابع:"قالت لى مش بيقدرو يكتشفوا ذاتهم زيك فبيشتموك"، مشدداً على أنه شخصية طبيعية ويتصرف وفق طبيعته دون تكلف.

وشدد "مدكور"،قائلاً:"فيه ناس شايفه أنى بلبس هدوم غريبة رغم أنى 80% من ملابسى صناعة مصرية خالصة ..وأنابشوف رجاله وشباب لابسين حاجات أنى بتخض وبيجينى ذهول منها ..وفى الآخر بيتريقو عليا ..أنا بطلع على طبيعتى".

ولفت شريف مدكور، الى  أنه شخصية منطوية وهادى جداً ويفضل النوم مبكراً والاستيقاذ أيضاً باكراً وخلاف ما يظهر به على الشاشة، وتابع:"أنا فى البرنامج باكل عيش ولازم أبسط المشاهدين لكن أنا فى حياتى الطبيعية خلاف كدا".

وعن رأيه فى النجم محمد رمضان، قال شريف مدكور، أنه من محبى شخصية محمد رمضان، وتابع:"أنا لم اشاهد تمثيله ولكن شفته فى حوارين وعرفت أنه  مثقف جداً وعنده حكمة ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة