العذراء فى المقدمة.. أبراج يستحقوا لقب "ملوك الدلع"

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 08:00 م
العذراء فى المقدمة.. أبراج يستحقوا لقب "ملوك الدلع" ابراج نديها لقب الدلع ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأنوثة الخالصة، والقدرة على التدلل فن لا تتقنه الكثيرات، لكل امرأة طريقتها الخاصة فى إظهار جمال أنوثتها التى تتلخص جزء كبير منها فى طريقة معاملتها مع المحيطين بها، وخاصة عند تعاملها مع الجنس الآخر.

وبين الأبراج المختلفة ترى خبيرة الأبراج"مايا ناجى"، أن هناك بعض الأنواع من النساء مواليد الأبراج اللاتى يجيدن الدلع والتدلل على الطرف الآخر، بل ويتفنن فيه، ويأتين بطرق تناسب كل واحدة منهن، وأضافت خبيرة الأبراج أن النساء من مواليد الأبراج الترابية هن الأكثر تمكن من ذلك، بعكس ما يظهرن من قوة فى الظاهر، وبرود فى المشاعر. 

صورة أرشيفية111
 

 

فلنستعرض سويًا أبرز 5 أبراج يمكننا إعطائهم لقب ملوك الدلع
 

برج العذراء
 

أنثى برج العذراء لديها حس مختلف عن بقية الأبراج، تظهر واقعية وتركز فى التفاصيل، فى حين أنها تجيد الدلع والتدلل بشكل كبير يجعلها ذات شخصية مختلفة ومقربة لقلوب الكثير من الذكور من مواليد الأبراج الأخرى.

برج العقرب
 

الإناث من مواليد برج العقرب يتمتعن  بشخصية فريدة من نوعها تجمع بين القوة والرقة عندما تقع فى حب أحدهم، فتجعله أهم ما لديها فى الحياة، وبعكس ما تظهر من شخصية قوية عند التعامل مع الجميع، فغنها مع الشريك تحول بيتها لجنة كما يقول البعض.

برج الحوت
 

طبيعتها الرومانسية والحالمة تجعلها تضع شريكها فى مكانة كبيرة فى حياتها، فتركز على أن تعطيه جزء كبير من اهتمامها وطاقتها، وطبيعتها الرومانسية تساعدها على ذلك.

صورة أرشيفية4
زوجان

 

برج الميزان
 

تتمتع أنثى برج الميزان بقلب كبير وطاقة من الحنان والإحساس بالمسئولية يجعلها تحتل مكانة متقدمة بين الأبراج التى تجيد الدلع، ولكن لأنثى برج الميزان مذاق خاص حيث دلالها المنظم وفى الوقت المناسب، وبحسب ما يناسب الشريك، فذكائها يميزها فى تلك المنطقة.

برج القوس
 

تستند أنثى برج القوس على رومانسيتها وخفة ظلها مما يجعلها الملجا الذى يأوى إليه شريكها للابتعاد عن ضغوط اليوم، فهى من أكثر الشخصيات التى تجيد الاستماع للشريك ومشاركته حل مشكلاته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة