رئيس جامعة طنطا فى مؤتمر صحفي: حفيد أمير الكويت ونجل عمه يدرسان بالجامعة

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 02:36 م
رئيس جامعة طنطا فى مؤتمر صحفي: حفيد أمير الكويت ونجل عمه يدرسان بالجامعة الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا أنه سافر إلى  دولة الكويت ونجح من خلال علاقته فى أن يجعل حفيد الأمير صباح الأحمد أمير دولة الكويت طالبا بجامعة طنطا، وكذلك ابن عمه مضيفا أن سكرتيرة مجلس الأمه الكويتي  سجلت أيضا رسالة الدكتوراة بالجامعة.

رئيس جامعة طنطا (1)

وأضاف أنه تم استخراج كارنيه لحفيد أمير الكويت بعد تسجيله فى برنامج بالجامعة وسداد المصروفات ، مضيفا أن حضوره للمحاضرات يتطلب إجراءات امنية وتنسيق مع الجهات الامنية، مضيفا أن يتلقى محاضراته  من خلال برنامج خاص تم عرضه والاتفاق عليه مع رئيس الديوان الأميري.

رئيس جامعة طنطا (2)

وأضاف"سبع" فى مؤتمر صحفى له مساء أمس  أنه تم استحداث فكرة جديدة غير مسبوقة وهي إجراء فحص مخدرات وكشف طبي وتدريب لأفراد الأمن لمدة 45يوما ثم يبدأ التقييم العملي لمدة عام وفى نهاية العام يتم تقييم أدائه كل 3أشهر ومنحه شهاده بحصوله على دورة عليا فى التدريب كفرد أمن، للتأكد من تأهيله ليكون فرد أمن من عدمه.

وأضاف أنه تم إجراء تحليل عن المواد الممنوعة لأفراد الأمن وتم استبعاد 27منهم، مشيرا أن افراد الأمن اصبحوا لديهم الخبرة للتعامل مع الطلابواعضاء هيئة التدريس كل منهم على حده.

رئيس جامعة طنطا (3)

وأشار أنه كان يتعاقد بالأمس مع زي للطلبة ومنحهم اموال اثناء مشاركتهم فى الدورات رغم أن القانون يمنع ذلك، ولكن فعلنا ذلك من الأموال الوارده من ساحة انتظار السيارات.

رئيس جامعة طنطا (4)

وأضاف أنه كان يتعرض لضغوط من نواب البرلمان لنقل عدد من الممرضات، ولكن تم مقابله طلباتهم بالرفض وهو ما دفعهم للامتناع عن الحضور لمكتبه.

وأكد أنه يسير وفق لخطة ورؤية كاملة للنهوض بمنشأت الجامعة، والبحث عن موارد لسد العجز وحل اهم ملفات الجامعة.


رئيس جامعة طنطا (5)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة