سارى يدعو هازارد إلى حسم مستقبله مع تشيلسى

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 01:29 م
سارى يدعو هازارد إلى حسم مستقبله مع تشيلسى هازارد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الإيطالى ماوريتسيو سارى، مدرب نادى تشيلسى الإنجليزى، صانع ألعابه البلجيكى إدين هازارد إلى اتخاذ القرار بشأن تجديد عقده مع النادى من عدمه.

وبحسب التقارير الصحفية عرض تشيلسى على هازارد عقدا جديدا براتب أسبوعى يصل إلى 350 ألف جنيه إسترلينى (450 ألف دولار).

ساري وهازارد
سارى وهازارد

وينتهى عقد هازارد (27 عاما) مع الفريق اللندنى فى يونيو 2020، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى لا سيما خلال الصيف الماضى بعدما تألق فى صفوف منتخب بلاده فى مونديال روسيا 2018 وقاده إلى احتلال المركز الثالث.

وقال سارى إن الكرة باتت الآن فى ملعب البلجيكى، موضحا "النادى جاهز لتوقيع العقد الجديد فورا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكنى أريده هنا إذا أراد ذلك فعلا".

وتابع "أنا على علم بوجود محادثات بشكل أسبوعى بين النادى ومدير أعمال إدين، وبالتالى إذا حصل أى جديد، فالنادى سيتصل بى مباشرة".

وانضم هازارد إلى تشيلسى عام 2012 مقابل 32 مليون جنيه إسترلينى قادما من ليل الفرنسى.

ويواجه تشيلسى احتمال خسارة لاعبين آخرين فى نهاية الموسم الحالى، هما المدافع البرازيلى دافيد لويز وصانع الألعاب الإسبانى سيسك فابريجاس، حيث لم يتم التوصل حتى الآن الى اتفاق لتجديد عقديهما.

وكان النادى اللندنى قد أعلن مؤخرا تمديد عقدى لاعبيه الإسبانى سيزار أزبيليكويتا (حتى 2022) والفرنسى نجولو كانتى (حتى 2023).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة