"السياحة العالمية" تعين نجم الكرة الإسبانية "هييرو" سفيرًا للقيم الإيجابية

السبت، 10 فبراير 2018 05:19 م
"السياحة العالمية" تعين نجم الكرة الإسبانية "هييرو" سفيرًا للقيم الإيجابية نجم كرة القدم الدولى الأسبانى فرناندو هييرو
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منظمة السياحة العالمية تعيين نجم كرة القدم الدولى الإسبانى فرناندو هييرو، سفيرًا للسياحة المسئولة "Responsible Tourism" والمقصود بها تحمل المشغلين وأصحاب الفنادق والحكومات والسكان المحليين والسياح "المسئولية"، واتخاذ إجراءات لجعل السياحة أكثر استدامة.

قال "هييرو" بحسب بيان للمنظمة: "كل واحد منا يمكن أن يغير العالم إذا تصرفنا بمسئولية تجاه الأماكن، والناس والثقافات التى نزورها، أشعر بأننى جزء من هذا الفريق وأنا أؤيد منظمة السياحة العالمية فى جهودها الرامية إلى ضمان أن تستفيد السياحة من الجميع".

ويرتبط إرث فرناندو هييرو ارتباطًا وثيقًا بفريق ريال مدريد، الذى لعب أكثر من 600 مباراة على مدى حياته المهنية، حصل على خمسة ألقاب الدورى الإسبانى، وخمسة كئوس سوبر، وكأس ديل ري، ثلاثة عناوين دورى أبطال أوروبا وكأسين إنتركونتيننتال، وغيرها.

 وكجزء من المنتخب الوطنى فى إسبانيا، لعب 89 مباراة وشارك فى كأس العالم فى 1990 و1994 و1998 و2002 وفى بطولة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى عامى 1996 و2000، وهو حاليًا المدير الرياضى للاتحاد الملكى لكرة القدم الإسبانية .

ومن جانبه قال زوراب بولوليكاشفيلى الأمين العام للمنظمة: "يعتبر فرناندو رياضيًا استثنائيًا ومثالاً على النزاهة الشخصية، وكصديق لمنظمة السياحة العالمية، سيساعدنا على تعزيز القيم الإيجابية والمنافع الحقيقية التى يمكن أن تمثلها السياحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة