حصاد المطار.. انتظام فى حركة الهبوط والإقلاع.. محلب ومدبولى يغادران فى طريقهما إلى الكويت.. رئيس مجلس الأمة الكويتى يغادر القاهرة بعد المشاركة بمؤتمر البرلمان العربى.. وضبط راكبا بحوزته 70 قرص ترامادول

الأحد، 11 فبراير 2018 06:10 م
حصاد المطار.. انتظام فى حركة الهبوط والإقلاع.. محلب ومدبولى يغادران فى طريقهما إلى الكويت.. رئيس مجلس الأمة الكويتى يغادر القاهرة بعد المشاركة بمؤتمر البرلمان العربى.. وضبط راكبا بحوزته 70 قرص ترامادول مطار القاهرة
كتب هانى عثمان _ محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد العديد من الأحداث الهامة، حيث انتظمت حركة الإقلاع والهبوط لجميع الرحلات فى المواعيد المقررة لها طبقا لجدول التشغيل.
 
وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن حركة إقلاع وهبوط الطائرات تسير بشكل منتظم وفقا للمواعيد المقررة لها بجدول التشغيل، وخاصة رحلات شركة مصر للطيران، والتى سجلت انتظاما فى كافة رحلات على الرغم من ارتفاع كثافة التشغيل، وخاصة فى الرحلات الجوية المتجهة إلى أراضى المملكة العربية السعودية وعلى متنها المعتمرين لأداء مناسك العمرة.
 
 
وغادر مطار القاهرة الدولى، الْيَوْمَ الأحد، المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، يرافقه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في طريقهما إلى الكويت.
 
وصرحت مصادر بالمطار أن محلب ومدبرلى غادرا القاهرةـ علي متن طائرة شركة مصر للطيران فى زيارة لدولة الكويت تستغرق عدة أيام، من المقرر أن يلتقوا خلالها بعدد من المسئولين.
 
 
وغادر أيضًا مرزوق على الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى، على رأس وفد برلمانى بطائرة خاصة، بعد زيارة للبلاد شارك خلالها فى فعاليات المؤتمر الثالث للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية والتى بدأت أمس السبت.
 
وبحث المؤتمر آخر التطورات الإقليمية والدولية وعلى رأسها مكافحة الإرهاب ، واصدر المؤتمر وثيقة عربية شاملة لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، والذى أصبح ظاهرة تمثل خطورة على الدول والمجتمعات العربية على أن تُرفع الوثيقة بعد المصادقة عليها من قبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية إلى مجلس جامعة الدول العربية التاسع والعشرين على مستوى القمة، الذى ينعقد فى شهر مارس المقبل فى الرياض.
 
وعن أهم ضبطيات اليوم فقد تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى،صباح اليوم، من ضبط راكب على طائرة مصر للطيران المتجة إلى الغردقة، بحوزته عقاقير مخدرة.
 
وكانت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب، اشتبهت فى وجود جسم معتم داخل إحدى حقائب الراكب وبفتح الحقيبة بمعرفة الراكب وتفتيشها عثر بداخلها على 7 شرائط لعقار الترامادول المخدر بإجمالى 70 قرصًا، وقامت على الفور سلطات مطار القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة