محافظ الإسماعيلية: جاهزون لانتخابات الرئاسة وتأمين كامل لمقرات اللجان

الأحد، 11 فبراير 2018 12:51 م
محافظ الإسماعيلية: جاهزون لانتخابات الرئاسة وتأمين كامل لمقرات اللجان اللواء يس طاهر - محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، عن أنه تم تشكيل اللجنة العليا بالمحافظة برئاسة المحافظ، وتضم كافة ممثلى الجهات المعنية للإشراف والمتابعة على كل ما يتعلق بمنظومة إدارة العملية الانتخابية بالمحافظة وتوابعها.

 

وأشار طاهر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إلى أنه تم التنبيه على جميع المسئولين بالإدارات المحلية، وفتح باب القيد للوافدين فى مراكز الشرطة التابع لها وإقامتهم، لسهولة الإدلاء بأصواتهم فى لجان مخصصة لذلك، وبدأ تلقى الطلبات من يوم 3 فبراير وأنتهى فى 10 فبراير الجارى.

 

وأكد محافظ الإسماعيلية، على جاهزية المحافظة لاستقبال الانتخابات، بداية من 26 مارس وحتى 28 مارس، وتم حصر اللجان الانتخابية داخل قطاعات المحافظة بالتنسيق بين التربية والتعليم والشرطة، وتجهيز المدارس التى ستشهد العملية الانتخابية بكافة الإمكانيات من إضاءة ومراوح وتأمين للأبواب والشبابيك بكل مدرسة.

 

وأضاف ياسين طاهر، أن عملية الانتخابات سوف يتم تأمينها من قبل القوات المسلحة والشرطة من بداية اليوم وحتى نهاية آخر يوم فى الانتخابات، مشددا على ضرورة التزام الجميع باللوائح والقوانين المنظمة للعملية الانتخابية من قبل اللجنة العليا للانتخابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة