إيدى هاو يخطف جائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى من جوارديولا

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:28 م
إيدى هاو يخطف جائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى من جوارديولا ايدى هاو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف إيدى هاو مدرب بورنموث، جائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى الممتاز، من الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى متصدر البريميرليج، بعد فوز بورنموث فى جميع مباريات يناير الماضى بقيادة هاو.

وكان هاو قد استطاع قيادة بورنموث لعبور شهر يناير بأكمله دون تذوق طعم الهزيمة، حيث انتهت مبارياته فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بتعادلين مع وست بروميتش البيون ووستهام يونايتد وانتصارات مذهلة على تشيلسى بنتيجة 0-3 فى ستامفورد بريدج، وعلى أرسنال بنتيجة 2-1 فى ملعب فيتاليتى.

وقال هاو عن تتويجه بتلك الجائزة: "لقد كان شهرا جيدا وأود أن أهدى الجائزة لكل شخص من مشجعى الفريق".

وأضاف مدرب بورنموث قائلا: "كان كل التركيز بلا شك على مباراة تشيلسى، ولكن لا أعتقد أننا يجب أن ننسى النتيجة المذهلة ضد أرسنال، أنها ليست مجرد نتائج، ولكن الإنجاز أيضا كان فى الأداء والطريقة التى لعبنا بها".

وتابع هاو قائلا: "كنا نعرف أن شهر يناير سيكون شهرا رائعا بالنسبة لنا بعد فترة عيد الميلاد. هناك دائما الكثير من المباريات فى هذا الوقت من السنة، لكننا لعبنا خلال الشهر بشكل جيد".

وهذه هى المرة الثانية التى يفوز فيها هاو بجائزة مرب الشهر فى البريميرليج، بعد أن كان قد فاز بها فى مارس 2017.

يذكر أن الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، كان قد سيطر على جائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى الممتاز خلال الأشهر الأربعة الماضية، منذ سبتمبر الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة