فيديو.. محامى ريهام سعيد: موكلتى لم تكن محيطة بتفاصيل ما تعرضه

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 08:38 م
فيديو.. محامى ريهام سعيد: موكلتى لم تكن محيطة بتفاصيل ما تعرضه الإعلامية ريهام سعيد
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جميل سعيد، محامى الإعلامية ريهام سعيد، أن موكلته متهمة بالاشتراك فى محاولة خطف طفل، ويعاقب القانون على المشترك بعقوبة الفعل الأصلى، وهى عقوبة تصل إلى السجن المشدد.

وأضاف جميل سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه على مسئوليتى، أن ريهام سعيد كانت مسجونة خلال اليومين الماضيين، وعلم بإحالتها للسجن لمدة 4 أيام.

 

وتابع أنه حاول تقديم "فلاشة" بالحلقة للمحامى وتتضمن أن ريهام سعيد خرجت فاصل لتقول إنها لا تفهم ما يعرض على الشاشة، إضافة لرسائل واتس آب تؤكد نفس الأمر.

 

وقال عصام حجاج، محامى أكرم النحاس رئيس تحرير برنامج "صبايا الخير"، إن قضية الإعلامية ريهام سعيد وإعداد برنامجها، سيظهر بها مفاجآت كثيرة قبل المحاكمة.

 

وأضاف حجاج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار، مع الإعلامى معتز الدمرداش، أنه من واقع الأوراق المقدمة بالقضية، يثبت عدم علم جميع المتهمين بالواقعة على الإطلاق، رغم الاتهامات التى وجهتها النيابة العامة للفريق من خطف الأطفال والتحريض على ذلك، وتابع: "القصد الجنائى منتفى تماما، وأؤكد عدم وجود قصد جنائى متعمد من المتهمين على خطف الطفلين على الإطلاق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة