حزب الحرية يعقد مؤتمر عام السبت ويطلق حملة "مش لوحدك.. كلنا معاك" لدعم السيسى

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:23 م
حزب الحرية يعقد مؤتمر عام السبت ويطلق حملة "مش لوحدك.. كلنا معاك" لدعم السيسى صلاح حسب الله
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حزب الحرية برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، المؤتمر العام الاول للحزب يوم السبت القادم، وقال الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب المتحدث الرسمى للبرلمان، إن المؤتمر العام للحزب سيشهد اعلان الحزب لموقفه من الانتخابات الرئاسية القادمة، وإعلان تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وكشف حسب الله، فى بيان للحزب عن اطلاق حملة (مش لوحدك.. كلنا معاك)، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى تفعيل الحملة على مستوى الجمهورية، من خلال عقد لقاءات جماهيرية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف حسب الله، ان حزب الحرية هو أحد الأحزاب المكونة لائتلاف دعم مصر داخل البرلمان، واجندته السياسية واضحة وهو دعم الدولة المصرية، ومساندة قراراتها لثقتنا في القيادة السياسية.

 

وأكد رئيس حزب الحرية، على أن المعارضة اسهل واقصر الطرق للوصول إلى المواطن البسيط، لكن الاصعب هو اتخاذ قرار دعم الدولة والوقوف الى جانب النظام لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بداية من ازاحة الإخوان عن حكم مصر وافشال جميع مخططات تركيعها، مرورا بالمشروعات القومية العملاقة التى تم ويتم تنفيذها على ارض الواقع.

 

وتابع حسب الله، سيذكر التاريخ الدور الذى لعبه حزب الحرية الى جانب عدد من الاحزاب الاخري، في مساندة الدولة للحفاظ على مصر من السقوط.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة