بهاء أبو شقة: لا أحب التآمر.. وأثق أن الهيئة الوفدية ستنتصر لبيت الأمة

الخميس، 22 فبراير 2018 11:25 ص
بهاء أبو شقة: لا أحب التآمر.. وأثق أن الهيئة الوفدية ستنتصر لبيت الأمة بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، تعليقا على قرار الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، بدعوة الهيئة الوفدية للانعقاد يوم 30 مارس المقبل، إنه بحكم تاريخه السياسى والقانونى لن يتخذ أى قرارات طائشة تجاه الدعوة، مؤكدا أن رد الفعل سيكون مرهونا بواقع يقينى، ومتفقا مع ما فيه مصلحة حزب الوفد.

وأضاف "أبو شقة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يسعى دائما لما فيه مصلحة الوفد والوفديين متجردا من أى هدف أو مصلحة شخصية، مشددا على أن قراره فى هذا الصدد سيكون فى الوقت المناسب، وأنه يثق كل الثقة فى الهيئة الوفدية التى ستنتصر وتنحاز وتكافح من أجل مصلحة الحزب المجردة، بغض النظر عن أى مصالح شخصية.

وتابع سكرتير عام حزب الوفد تصريحه بالقول: "أود القول إننى فى تاريخى لا أعرف إلا الصراحة والوضوح، وحبى واحترامى للجميع مجردين عن أى مصلحة إلا المصلحة العامة، فلا أحب التآمر ولا الطعن من الخلف ولا السعى نحو منصب، ويشهد الجميع أننى رفضت أكبر القضايا بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو احتراما لمشاعر المصريين".

كان الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، قد أصدر قرارا بدعوة الهيئة الوفدية للانعقاد فى 30 مارس المقبل، للتصويت على مشروع تعديل اللائحة الداخلية للوفد وانتخاب رئيس جديد للحزب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة