صور.. محافظ بورسعيد يتابع مستوى الخدمات المقدمة للموطنين بالأحياء والمناطق

الخميس، 22 فبراير 2018 06:31 م
صور.. محافظ بورسعيد يتابع مستوى الخدمات المقدمة للموطنين بالأحياء والمناطق محافظ بورسعيد خلال الجولة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، عدد من الجولات التفقدية لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالعديد من المناطق والأحياء فى المحافظة.

وأكدت المحافظة فى بيان لها أصدرته اليوم الخميس، أن المحافظ تفقد منطقة القابوطى بعد تطويرها، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رافقه خلالها الجولة سعيد رخا رئيس حى الضواحى، والعقيد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد، حيث أشار خلال الجولة إلى أن ما تحقق من أعمال لتطوير منطقة القابوطى يعد إنجاز كبير بعد القضاء على أكبر بؤرة عشوائية وتطويرها بعدما تم المتاجرة بها سياسيا ودينيا خلال أكثر من ربع قرن.

وطالب محافظ بورسعيد من الأهالى الحفاظ على المنطقة وعدم إقامة أى إشغالات بها، مؤكدًا على أن كافة الأجهزة التنفيذية تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل خدمة لهم، كما تفقد محافظ بورسعيد مدرسة على سليمان بحى الضواحى، لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة.

ولفت المحافظ، خلال كلمته للطلاب أثناء جولته ولقاءه بعدد من المواطنين، إلى أن المدرسة هى الوسيلة الوحيدة لتلقى العلم بصورة علمية سليمة، وفيها تتكون شخصية الطلاب بصورة إيجابية من خلال غرس مبادئ الوطنية وقيم الإنسانية فى نفوسهم وحمايتهم من الأفكار المتطرفة والسلبية.

وأشاد المحافظ خلال جولتة بالمدرسة بانضباط العملية التعليمية داخل المدرسة وانتظامها، مؤكدًا الطلاب بأن المعلم يبذل قصارى جهده من أجل توصيل المعلومة للطلاب بكل سهولة ويسر.

وتابع اللواء عادل الغضبان، أعمال رصف منطقة خلف الحراسات بحى الضواحى وعمل "نوازل" للصرف الصحى، مؤكدًا أنها المرة الأولى التى تتم تلك الأعمال بالمنطقة، مشيرًا إلى أن منطقة خلف الحراسات شهدت تحسنا كبيرة فى منظومة الصرف الصحى، وكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد محافظ بورسعيد بالسلوك الإيجابى للمواطنين وإحساسهم بالخدمات التى تقدم لهم، وهو ما لمسه خلال حديثه معهم، مؤكدًا أنه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأحياء.

وتفقد اللواء عادل الغضبان، أيضاً منطقة "عزبة أبو عوف"، لمتابعة عملية رفع المخلفات وتسوية الأرض، وذلك بعد إزالة العشوائيات بالمنطقة التى كانت تعد واحدة من أكبر المناطق العشوائية بالمحافظة.

وقال المحافظ، خلال جولته، إن المنطقة كانت فى الماضى منطقة عشوائية بها عششًا سكنية وحظائر ومخازن لفرز القمامة وعدد من الخارجين عن القانون، وستكون فى المستقبل القريب تجمعا سكنيا سياحيا ضخما، مشيرًا إلى أن التطور الذى ستشهده المنطقة سيلقى بظلاله على حى الزهور بأكمله من تطوير وتغيير لمعالم الحى، كما التقى المحافظ خلال جولتة بحى الزهور بعدد من المواطنين خلال تواجدهم بالأسواق، وذلك للاستفسار منهم عن انخفاض أسعار السلع الغذائية.

 

جولات المحافظ التفقدية1
جولات المحافظ بعزبة ابو عوف
 
 
 
جولات المحافظ التفقدية2
جولات المحافظ بمنطقة القابوطي
 
 
جولات المحافظ التفقدية3
المحافظ يتفقد منطقة الحراسات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة