مأساة "جمال" يعيش فى غرفة بمفرده دون عائل ويحلم بطرف صناعى لقدمه المبتورة

السبت، 24 فبراير 2018 04:00 ص
مأساة "جمال" يعيش فى غرفة بمفرده دون عائل ويحلم بطرف صناعى لقدمه المبتورة الشاب جمال يحلم بطرف صناعى
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لم أطلب فى يوم مساعدة وكنت بصرف على أسرتى من عرق جبينى" بتلك الكلمات لخص الشاب جمال قرنى محمد عبدالجواد ماساته التى تحولت إلى جحيم بعدما أجريت له جراحة بتر قدمه اليمنى لإصابته بمرض السكر .

جمال قرنى محمد شاب من مدينة ببا كان يعمل عامل باليومية، داخل مدينة ببا وكان يتصف بحب العمل والأخلاق الطيبة حسبما أكد اهالى منطقة الفابريقة بوسط مدينة ببا ، حيث تزوج وأنجبت زوجته طفل وكانت حياته تسير فى استقرار ، الى أن أصيب بمرض السكر وفشل فى توفير علاج فطالبة الأطباء بضرورة إجراء عملية بتر لقدمه .

يروى الشاب قصته ل اليوم السابع  قائلا " تربيت منذ طفولتى على الاعتماد على نفسى، حيث كنت أعمل ليل ونهار حتى يتسنى لى الزواج والقدرة على توفير احتياجات أسرتى الصغيرة المكونة من زوجتى وطفلى الصغير".

ويضيف الشاب أصيبت بمرض السكر وازداد المرض لعدم قدرتي على توفير العلاج اللازم لي مقدما مطالب اسرتى عن الأدوية الخاصة بمرضى ، مشيراً الى إن حالته تدهورت فاخبره الطبيب بضرورة بتر قدمه حتى لا يمتد المرض الى بقية إنحاء جسده .

وتابع الشاب " قمت بعملية بتر فى القدم اليمنى وأصبحت غير قادر على الحركة، فنشبت مشادات مع زوجتى التى أخذت طفلى وتركتنى وحيداً داخل الغرفة التى اسكنها بمدينة ببا دون عائل فزاد الألم ضعفين وجودى عاجز عن الحركة وحرماني من طفلي الوحيد  "

وأشار جمال قرني محمد عبدالجواد الى انه يعانى من عدم وجود مصدر رزق له بالاضافة الى عجزة عن الحركة ، قائلا " بعض أصحاب القلوب الرحيمة يقدمون لى بعض الطعام وأقوم بقضاء الحاجة داخل كرسي بجوار السرير الذي ارقد به لعدم قدرتي على الحركة .

وأكد الشاب انه يحتاج الى طرف صناعي حتى يستطيع العودة للعمل مرة أخرى لأنة أصبح بلا عائل ولا يستطيع الحركة من السرير الذي يرقد علية ، مطالباً أصحاب القلوب الرحيمة والمسؤلين بتوفير طرف صناعي له حتى يستطيع الحركة والوقوف مرة أخرى على قدميه بعدما تم بتر قدمه اليمنى .

وقال جمال قرني محمد عبدالجواد، أعانى من مرض القلب والذى كان يسبب العديد من المشاكل اثناء عملة مشيراً الى ان الأطباء طالبوه بإجراء عملية قلب مفتوح حتى يستطيع العودة لحياته الطبيعية مرة أخرى .

للتواصل مع الحالة  01211245402
 
الشاب جمال يحلم بطرف صناعى
الشاب جمال يحلم بطرف صناعى

الكشف الطبى لجمال
الكشف الطبى لجمال

جمال يسكن غرفتة بمفردة
جمال يسكن غرفتة بمفردة

مشكلة المواطن جمال
مشكلة المواطن جمال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة