ويؤكد: حصلت على حكم بحبسها

"هانى" فى دعوى إسقاط حضانة: "طليقتى اتهمتنى بالشذوذ والتحرش بطفلتى"

الأحد، 25 فبراير 2018 10:26 ص
"هانى" فى دعوى إسقاط حضانة: "طليقتى اتهمتنى بالشذوذ والتحرش بطفلتى" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى إسقاط حضانة، أمام محكمة أسرة روض الفرج، ضد طليقته، وادعى فيها رفضها تنفيذ الحكم القضائى الذى يسمح له برؤية صغيرته "داليا" 6 ساعات أسبوعيا، وسبه وقذفه باتهامات تطال سمعته من شذوذ وتحرش بصغيرته، وأثبتت المحكمة كيديتها، وحصل على حكم بحبس زوجته.

وأكد الزوج "هانى ع. س"، فى دعوى إسقاط الحضانة رقم 2033 لسنة2018، امتناع طليقته عن تنفيذ حكم الرؤية قائلا: "طليقتى قررت معاقبتى على فشل زواجنا بالاستيلاء على كل ما أملكه رغم تركها منزل الزوجية ونشوزها، كما منعتنى طوال 4 سنوات من رؤية ابنتى داليا رغم إعطائى لها كل حقوقها بالمعروف".

وأكمل: ذلتنى لدرجة أننى كنت أتصل بها وأذهب للحديث معها وتتركنى بالساعات حتى تعبرنى، وفى كل مرة أحاول أرى فيها صغيرتى تقوم بتحرير محضر وتتهمنى بالتعدى عليها، وتبدأ فى كيل الاتهامات غير الأخلاقية فى حقى.

وتابع: طفلتى أصبحت تخشى من النظر فى وجهى، بسبب السموم التى تقنعها بها والداتها، وفى آخر مرة أصيبت بنوبة صراخ عندما ذهبت والدتى لإحضارها لقضاء بعض الوقت معها، وأن أمها قالت لها أننى سأقتلها".

واستكمل هانى: شعرت أن حياتى كلها دمرت وفى لحظة دفعتنى على الإقدم على محاولة الانتحار حتى تشفق على، بعد أن يأست فى التواصل مع ابنتى التى كانت لا تفارق عينى وتقضى معى معظم الوقت أثناء زواجى بوالداتها، ورغم علم طليقتى بتدهور حالتى النفسية رفضت تنفيذ الحكم القضائى.

وتابع الزوج: قررت الوقوف على قدمى ومواجهة طليقتى، وحصلت على حكم بحبسها 6 أشهر بتهمة السب والقذف، وغرامة 30 ألف جنيه، ودعوى أخرى بتعويض مدنى مازالت قيد النظر، بسبب تخلفها عن تنفيذ حكم قضائى، ودعوى إسقاط الحضانة عن رعاية صغيرتى ونقلها لمن تليها فى الترتيب القانونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة