جزمتك على كيف حضرتك.. جيهان ابتكرت ماركة أحذية مصرية وهتصممها على حسب ذوقك

الإثنين، 26 فبراير 2018 08:00 م
جزمتك على كيف حضرتك.. جيهان ابتكرت ماركة أحذية مصرية وهتصممها على حسب ذوقك  مريم تصمم أحذية بأيديها
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأناقة تبدأ من الأقدام، لذلك قررت فتاة مصرية أن تبتكر خط إنتاج للأحذية مختلف وجديد من نوعه، فلم يعد الاختيار من المجموعات التى تطرحها الماركات إجبارا على احد، بل أصبح من الممكن أن تختار " جزمتك على ذوق حضرتك" فمن الممكن أن يشارك المشترى فى تصميم الحذاء واختيار الموديل الذى يروق له، فضلاً عن اختيار الإكسسوارات التى تفضلها. 

جيهان تصمم بإيديها

جيهان تصمم بإيديها

"جيهان فلفل"، 34 سنة، تصنع الأحذية بشكل جديد وتصميم مميز حتى مع الاكسسوارات التى توضع بها. درست جيهان انترناشيونال بيزنيس بالجامعة الكندية وكانت تحب الحلى والاكسسوارات إلى جانب عشقها للأحذية.

قررت جيهان أن تدرس shoe making أى كيفية صناعة الأحذية فى جامعة لندن، إلى جانب حضورها لكورسات تصميم الأحذية، ولم تتوقف جيهان عن هذا فقط، بل أيضاً تدرجت لكورسات صناعة وتصميم الحلى مع المتخصصة "عزة فهمى" لمدة سنة بأكملها، واتخذتها القدوة فى هذا المجال وذلك لشهرتها وريادتها فى مجال الحلى.

جيهان والتصاميم
جيهان والتصاميم

"أنا بصمم شكل الجزمة، وإيه القماش اللى هحتاجه والأنسجة علشان أطلع أحسن الأنواع، وفيه حاجات صممتها بإيدى بالفعل"، هكذا بدأت " جيهان حديثها لـ " اليوم السابع، ساردة تفاصيل أو إصدارات لها":

أصدرت  أول مجموعة لي من مزيج صناعة الأحذية مع الحلى المزين بها،  وكانت مكون من ستة أحذية من تصميمي بشكل كامل، ايضاً صممت شكل الحلى أو الاكسسوارات المزودة بها المجموعة".

جيهان مع عزة فهمى
جيهان مع عزة فهمى

وتنهى جيهان حوارها قائلة:"أتمنى أن تتجه الناس للأشياء المصنوعة بحب من أول رسومات التصميم إلى الإنتاج، واخترت أنه يكون أول كولكشن عبارة عن الباليربنا العملية التى تتجه لها كل فتاة".

أحذية جيهان
أحذية جيهان
أحذية من تصاميم جيهان
أحذية من تصاميم جيهان
الأحذية بالستراس
الأحذية بالستراس
تصميمات جيهان
تصميمات جيهان
حذاء
حذاء
فى الورشة
فى الورشة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة