محافظ جنوب سيناء يقرر صرف 3 آلاف جنيه مكافأه لمدرسة التحرير بوادى مندر

الإثنين، 26 فبراير 2018 04:01 م
محافظ جنوب سيناء يقرر صرف 3 آلاف جنيه مكافأه لمدرسة التحرير بوادى مندر طلاب المدرسة التحرير بوادى مندر ومحافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ، اليوم الإثنين،الاحتفالية التى اقامتها المديرية للأنشطة الطلابية بمدرسة التحرير بوادى مندر للتعليم الاساسى بشرم الشيخ.

يأتى ذلك فى اطار دعم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الدائم للأنشطة التعليمية وزياراته المتتالية لكافة المدارس بأنواعها في كافة المدن والوديان.

وافتتح المحافظ المعرض الفنى للأنشطة الطلابية والذى يحتوى على عدد من الأنشطة الفنية والأعمال اليدوية ونشاطات التدبير المنزلى،كما تابع المحافظ الحفل الفنى الذى قدم فيه الطلاب ألوان من الشعر والغناء والإلقاء والموسيقى والترجمة.

وأشار المحافظ فى بيان له اليوم إلى أن الهدف من هذه اللقاءات هى غرس الثقة في نفوس الطلاب وبناء الشخصية القوية والفعالة في المجتمع .

وأمر المحافظ بصرف 3 آلاف جنية لمدرسة التحرير بوادى مندر منهم الف جنية مكافأة للطلاب المميزين و2000 جنيه لخدمات المدرسة وبناء على طلب اولياء الامور والمدرسين امر المحافظ بإدخال القسم الثانوى للمدرسة وبناء فصول جديدة من اجل هذا الامر وزف بشرى انشاء مدرسة تجارية بمنطقة مندر.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ، أن ماتشهده جنوب سيناء من طفرة تعليمية مفادها اهتمام القيادة التنفيذية وعلى رأسها  المحافظ مما كان له أكبر الأثر في التفوق العلمى والتنافس فى كافة الأنشطة على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة