5 أفارقة يكشفون أزمة "العقم" فى هجوم الفراعنة قبل المونديال.. أزارو يحتل صدارة الهدافين.. أنطوى يواصل تألقه مع المقاصة.. كالديرون مهاجم الإسماعيلى الأوحد.. أجاى تاجر السعادة فى الأهلى.. وكاسونجو يقصى باسم مرسى

الأربعاء، 28 فبراير 2018 07:00 م
5 أفارقة يكشفون أزمة "العقم" فى هجوم الفراعنة قبل المونديال.. أزارو يحتل صدارة الهدافين.. أنطوى يواصل تألقه مع المقاصة.. كالديرون مهاجم الإسماعيلى الأوحد.. أجاى تاجر السعادة فى الأهلى.. وكاسونجو يقصى باسم مرسى وليد أزارو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب إعلان الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قائمة الفراعنة المتوجهة لسويسرا لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان استعداداً لكأس العالم بروسيا المقرر إقامتها خلال شهر يونيو المقبل، مازالت أزمة هجوم الفراعنة تلقى بظلالها على اختيارات الخواجة الأرجنتينى، نظراً لقلة الأسماء المعروضة وعدم وجود المهاجم الجيد داخل مسابقة الدورى.

 

ويعد اعتماد كافة أندية الدورى على اللاعبين المحترفين أكثر الأزمات التى أدت لما نحن فيه الآن، بعد تألق وتوهج بعض المهاجمين الأفارقة والأجانب، وهو ما يظهر جلياً فى جدول ترتيب هدافى الدورى الذى يحتله المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، وجون أنطوى مهاجم مصر المقاصة، الذى يحل ثالثاً فى جدول الترتيب وغيره من نجوم الدورى نستعرضهم فى التقرير التالى:-

وليد أزارو

مهاجم الأهلى يحتل صدارة ترتيب هدافى الدورى برصيد 16 هدفاً، نجح فى تثبيت أقدامه سريعاً داخل القلعة الحمراء، بعدما أصبح المهاجم الأول للفريق منذ قدومه وقناعة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بإمكانياته، وهو ما أدى للموافقة على رحيل عماد متعب للتعاون السعودى وعدم الدفع بمروان محسن مهاجم المنتخب، حتى الآن، بعد عودته من عملية الرباط الصليبى، بالرغم من حاجة المنتخب لجهوده فى الفترة المقبلة، إلا أن تأخير الأهلى فى الدفع به ربما يجعل كوبر يفكر كثيراً فى ضمه خلال معسكر مارس المقبل.

وليد أزارو
وليد أزارو

 

أهداف وليد أزارو مع الأهلى 
 

جون أنطوى

مهاجم مصر المقاصة تقهقر للمركز الثالث بجدول ترتيب هدافى الدورى برصيد 12 هدفاً، بعد الإصابة التى تعرض لها مع بداية الدور الثانى، ويعد أحد المهاجمين المميزين بالمسابقة، وهو ما دفع مسئولى النادى الفيومى يفعلون عقد شرائه من الأهلى، بالرغم من تمسك الأخير به، إلا أن اللاعب وافق على الاستمرار بالمقاصة لشعوره بالراحة النفسية.

انطوى 22
أنطوى 

 

هدف أنطوى فى الأهلى
 

كالديرون

الكولومبى كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب هدافى الدورى برصيد 10 أهداف، ويعد المهاجم الوحيد فى الدراويش نظراً لعدم وجود البديل الكفء، كان سبباً فى رحيل الشاب شكرى نجيب فى بداية الموسم إلى المقاولون العرب، وفور تألقه مع ذئاب الجبل عاد اللاعب لصفوف فريقه السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أنه لم يلق حظوظه حتى الآن مع الفريق ومازال يبحث عن نفسه.

كالديرون
كالديرون
 
 
 

هدف كالديرون فى الزمالك

 

 

هدف كالديرون فى الرجاء

 

جونيور أجاى

صانع ألعاب الأهلى، بالرغم أنه لا يشارك كمهاجم صريح إلا أنه نجح فى إحراز 8 أهداف لفريقه، بالإضافة لصناعة العديد من الأهداف، وهو ما أدى لتعطيل بعض اللاعبين المحليين من التألق، وعلى رأسهم إسلام محارب الذى يعد أفضل بديل بالدورى المصرى.

اجاى
أجاى

 

هدف أجاى فى الإنتاج الحربى
 

كابونجو كاسونجو

مهاجم الزمالك عاد للتألق مع القلعة البيضاء مؤخراً بعدما عرف طريق الشباك من جديد، أحرز المهاجم الكونغولى 8 أهداف للزمالك ما جعله يشارك بشكل أساسى مع الفريق، وابتعاد باسم مرسى مهاجم الفريق الأساسى والمنتخب الوطنى تماماً عن التشكيل.  

كاسونجو
كاسونجو

 

هدف كاسونجو فى الإنتاج الحربى 
 

هدف كاسونجو فى وادى دجلة 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة