هازارد يتمنى عودة كيفين دى بروين لصفوف تشيلسى

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:28 ص
هازارد يتمنى عودة كيفين دى بروين لصفوف تشيلسى كيفين دى بروين وإدين هازارد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إدين هازارد نجم فريق تشيلسى أنه يتمنى انضمام مواطنه كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى إلى صفوف البلوز، رغم أن الأخير كان لاعباً فى تشيلسى، قبل أن يتخلى الفريق اللندنى عن خدماته.
 
دى بروين كان لاعباً فى صفوف تشيلسى ولكنه أعير إلى فيردر بريمن الألمانى، قبل أن يتم بيعه إلى فولفسبورج، فى 2015، مقابل 17.5 مليون يورو، نظراً لأن جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق لم يكن مقتنعاً بقدراته، إلا أنه أصبح من أهم نجوم الدورى الإنجليزى منذ انضمامه لمانشستر سيتى، وخاصة فى الموسم الحالى، الذى يقدم فيه مستويات رائعة. 
 
دى بروين أثناء تواجده مع هازارد فى تشيلسى
دى بروين أثناء تواجده مع هازارد فى تشيلسى
 
وظهر هازارد فى برنامج "كوبا 90" الذى يُبث عبر موقع "يوتيوب"، وعندما وجه له المحاور سؤالاً حول النجم البلجيكى الذى يتمنى انضمامه إلى فريقه تشيلسى، رد على الفور قائلاً: "كيفين دى بروين"، ولكن عندما أخبره المحاور أن دى بروين كان متواجداً فى صفوف تشيلسى من قبل وأنه من الصعب أن يعود إليه، اختار هازارد مواطنه رادجا ناينجولان نجم وسط روما الإيطالى.
 
هازارد فى برنامج كوبا 90
هازارد فى برنامج كوبا 90
 
وتحدث هازارد عن النجم الفرنسى تييرى هنرى الذى يعمل حالياً كمدرب مساعد لمنتخب بلجيكا، قائلاً: "إنه يوجه نصائح قيمة دائماً لنا فى كرة القدم وفى حياتنا الخاصة.. إنه شيء جيد جداً بالنسبة لنا أن يكون لدينا شخص مثله فى الفريق.. إنه يمتلك خبرات كثيرة".
 
تابع هازارد قائلاً: "إنه يقدم الكثير من النصائح لنا سواء فى كرة القدم أو فى حياتنا ولذلك فهو من الأشخاص الرائعين.. هو يتحدث اللغة الفرنسية وأنا كذلك أتحدث الفرنسية وهذا ما يجعلنا نتحدث كثيراً وبسهولة فى كل الأمور.. إنه ليس شخص مهم بالنسبة لى فقط ولكن لكل لاعبى بلجيكا وطالما أنه منعنا فيجب علينا أن نستفيد منه كثيراً".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة