ارتفاع بورصة النجوم يجبر الأندية على التعاقد مع لاعبى القسم الثانى

السبت، 03 فبراير 2018 09:59 ص
ارتفاع بورصة النجوم يجبر الأندية على التعاقد مع لاعبى القسم الثانى محمود الجزار
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت أندية الدورى الممتاز فى الميريكاتو الشتوى الحالى إلى أندية القسم الثانى للتعاقد مع لاعبيها مع افتقار الإيجيبشين ليج للاعبين السوبر فى المستوى الأول، بالإضافة لمغالاة الأندية فى ترك لاعبيها، وهو ما أدى فى النهاية إلى ارتفاع سوق الانتقالات، ما كبد خزينة الأهلى والزمالك ملايين كثيرة فى التعاقد مع لاعبين جدد، على رأسهم صلاح محسن مهاجم إنبى الذى انتقل للأهلى بـ35 مليون جنيه ، ومحمد عنتر الذى انتقل للزمالك مقابل 15 مليون جنيه.

الأهلى

ورغم ابتعاد الأهلى عن التعاقد مع لاعبى القسم الثانى خلال السنوات الماضية، إلا أنه مع تولى محمود الخطيب مقاليد الحكم بالنادى الأهلى وعودة عدلى القيعى مديرا للتعاقدات، عاد الأهلى للتعاقد مع أكثر من لاعب من أندية القسم الثانى، على رأسهم محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لتدعيم الخط الخلفى للفريق، ومحمد فخرى مهاجم غزل المحلة.

وتعاقد الأهلى مع محمود الجزار مقابل 2 مليون جنيه، بينما حصل على توقيع فخرى المحلة مقابل مليون و800 ألف جنيه.

الزمالك

تعاقد مسئولو الزمالك مع محمد عبد الغنى، مدافع إف سى مصر، ليكون بديلاً لعلى جبر الذى انتقل للاحتراف بنادى وست بروميتش الإنجليزى مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه، بينما حصل على توقيع كريم رأفت ظهير أيسر دمنهور مقابل مليون و200 ألف جنيه.

مصر المقاصة

تعاقد مسئولو المقاصة مع محمد الدسوقى، ظهير أيمن الترسانة، مقابل مليون و200 ألف جنيه، ورجب عمران مدافع وسط جمهورية مقابل مليون و200 ألف جنيه، واعتمد عماد سليمان المدير الفنى للفريق الفيومى على اللاعبين فى الدورى.

إنبى يتعاقد مع مهاجم كهرباء الإسماعيلية
 

تعاقد إنبى مع أحمد كمال مهاجم كهرباء الإسماعيلية حتى يكون بديلا لصلاح محسن الذى رحل للأهلى.

الإسماعيلى يتعاقد مع مهاجم بنى عبيد

تعاقد مسئولو الإسماعيلى مع أحمد على، مهاجم بنى عبيد، لتدعيم الشق الهجومى للفريق، خاصة أن الفريق يعانى من نقص حاد فى هذا المركز.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة